رئيس التحرير
عصام كامل

تجديد حبس تشكيل عصابي قتل سائقا وسرق سيارته بأكتوبر

محكمة
محكمة
جددت نيابة الجيزة حبس تشكيل عصابي متهم بقتل سائق توك توك والتخلص من جثته بمدينة 6 أكتوبر بعدما تبين من التحريات أن وراء ارتكاب الجريمة تشكيل عصابي لسرقة مركبات التوك توك.


مقتل سائق توك توك 
تلقى اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من قسم شرطة مدينة 6 أكتوبر يفيد بتلقيه بلاغا من سائق توك توك وآخر بالعثور على زميله مقتولا داخل التوك توك بدائرة القسم، وأنتقل رجال مباحث لمكان الواقعة.

انقلاب توك توك وإصابة قائدها بطلق ناري
وبالفحص تبين انقلاب التوك توك والعثور على جثة قائدة إثر اصابته بطلق ناري من فرد خرطوش، تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

التحريات 
تبين من التحريات أن المتهمين استدرجا الضحية بدعوى توصيلهما إلى إحدى الأماكن، بمدينة 6 أكتوبر، ولدى وصولهم إلى مكان الجريمة، حاولا سرقة التوك توك وإرغامه بالنزول منه، لكنه قاومهما، ما دفع أحدهما إلى إخراج فرد خرطوش من بين طيات ملابسه، وإطلاق النيران صوبه، ما أسفر عن مصرعه في الحال متأثرا بإصابته، وتبين أن الجناة فرا هاربين دون سرقة مركبة التوك توك.

وأوضحت التحريات أن الشاب المعثور على جثته، أصل بلدته بمحافظة الفيوم، وحضر إلى مدينة 6 أكتوبر للعمل كـ" سائق توك توك"، وكان يقيم رفقة عددًا من زملائه بالشقة، مشيرة إلى أن الجثة بها طلق خرطوش بجانبه، عثر بحوزته على كامل متعلقاته.

بلاغ بالعثور على جثة 
وتلقى اللواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة إخطارًا من العميد علاء فتحي رئيس قطاع أكتوبر بورود بلاغًا للمقدم مصطفى كمال رئيس مباحث قسم شرطة اكتوبر ثاني، من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة شاب بنطاق القسم.

انتقلت قوة أمنية برئاسة العقيد فوزي عامر مفتش مباحث اكتوبر والمقدم أحمد نصر وكيل الفرقة، إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة وظروفها، ودوافعها وظروفها، وبالفحص والمعاينة عُثر على جثة سائق توك توك عشريني العمر، مصاب بطلق ناري، وعثر بحوزته على متعلقاته كاملة.

وشكل اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة، وسرعة ضبط مرتكبيها، وفحص علاقات المجني عليه، وأخطر اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.
الجريدة الرسمية