Advertisements
Advertisements
الأحد 13 يونيو 2021...3 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أم بلا قلب.. لحظة إلقاء ربة منزل جثة رضيعها داخل صندوق قمامة بشبرا | فيديو

حوادث

"مات قلبها فهان عليها رضيعها" مقولة جسدتها ربة منزل تجردت من الرحمة، وأقدمت على التخلص من جثة رضيعها بطريقة مروعة حيث ألقتها داخل أحد صناديق القمامة بمحور العصار بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.


وأظهر مقطع فيديو من كاميرات مراقبة، لحظة إلقاء الأم لرضيعها داخل صندوق قمامة.

وبداية الواقعة عندما تلقى اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد أحمد الدقمبري، مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد بالعثور على طفل داخل صندوق قمامة بمنطقة محور العصار بدائرة القسم.

وبعمل التحريات اللازمة وتفريغ كاميرات المراقبة في محيط الواقعة، تبين أن سيدة ألقت الطفل بصندوق القمامة، وتوصلت التحريات إلى شخصية المتهمة، التي تبين أنها والدة الطفل، قامت بإلقائه في الصندوق عقب وفاته.

وبالفحص تبين للواء حاتم حداد، مدير مباحث القليوبية، والمقدم حازم الخيال، رئيس مباحث قسم ثان شبرا، أن الأم تُدعى "ش. ش. ع"، 34 سنة، مقيمة بدائرة القسم، وأن الطفل يُدعى "سليم س"، 15 يومًا، وتم القبض على الأم، والتحفظ على جثة الطفل تحت تصرف النيابة.

وبتضييق الخناق على الأم، اعترفت بأنه أثناء قيامها بإرضاع طفلها تعرض للاختناق، ولم يستطع التنفس، وحاولت إسعافه لكن جميع محاولاتها باءت بالفشل، فقامت بإلقائه في صندوق القمامة للتخلص منه خوفًا من زوجها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة، أصدرت قرارها بحبس الأم على ذمة التحقيق، والتصريح بدفن جثة الطفل.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements