رئيس التحرير
عصام كامل

أغرته بقضاء ليلة حمراء.. حكاية رجل أعمال سقط في شباك الشهوة بجمصة

فتاة ليل
فتاة ليل
كانت عقارب الساعة تشير لـ الثانية عشرة بعد منتصف الليل، وفيما يسيطر الهدوء والسكينة على المنطقة، كانت فتاة ليل تتجول داخل أحد الكافيهات بمنطقة جمصة بمحافظة الدقهلية، للبحث عن فريستها. 



ما هي إلا لحظات حتى شاهدت رجل أعمال يجلس بمفرده على أحد الترابيزات، فتوجهت إليه، وظلت تتجول حوله، حتى طلب منها الجلوس، وطلب من الجرسون إحضار مشروب لها، وأكملا السهرة معا.


شقة جمصة


ظلت فتاة الليل طوال السهرة تحاول إغراء رجل الأعمال حتى عرضت عليه ممارسة الجنس في شقته مقابل مبالغ مالية، وافق واصطحبها في سيارته إلى شقته، وأثناء سيرهما فى الشارع طلبت منه شراء بعض المشروبات الكحولية والمأكولات لإقامة السهرة الحمراء.



توقف رجال الأعمال أمام أحد المحلات لبيع المشروبات والمأكولات، ونزلا معا لشراء المتطلبات، وأثناء الشراء طلبت فتاة الليل منه شراء كوب لتناول المشروبات الكحولية، وكانت ممسكة فى يده مدعية السعادة، لمحاولة إيهامه والتحايل عليه.


وعقب صعودهما السيارة وتحركهما، أخرجت فتاة الليل كوبا من الكيس البلاستيك، ووضعت به قطرات من مادة "الكلوزابين"، ثم وضعت عليه مشروب الكحول وقدمته له بلقطة إغراء فأخذه منها وتناوله، وظل يشرب حتى وصل أمام المنزل.


قضاء ليلة حمراء



صعد رجال الأعمال برفقة فتاة الليل إلى شقته لقضاء ليلة حمراء، وأثناء تواجده داخل الشقة شعر بحالة من عدم الاتزان وشك في أمرها فحاول الاستغاثة بحارس العقار، فخافت أن يفتضح أمرها فأمسكت به وقامت برطم رأسه فى الحائط عدة مرات حتى تهشمت وسقط على الأرض مفارقا للحياة وسط بركة من الدماء بصالة الشقة.

مقتل رجل أعمال بجمصة


وبعد أن تأكدت من أنه فارق الحياة، اخرجت هاتفها من حقيبتها واتصلت بعشيقها وطلبت منه الحضور إليها عبر نافذة دورة المياه حتى لا يشاهده حارس العقار، وبالفعل تمكن عشيقها من التسلل للشقة .


وبدأت فتاة الليل والعشيق البحث داخل الشقة عن أى شيء ثمين وسرقا محتويات الشقة ومتعلقات المجني عليه الشخصية وهاتفه ومفتاح سيارته، وقبل خروجهما من شقة المجنى عليه اتصل عشيقها بشقيقه وطلب منه الحضور إلى منزل المجنى عليه لقيادة سيارة الضحية وفرا هاربين.




وعلى جانب آخر، ظل نجل المجنى عليه يحاول التواصل مع والده عبر الهاتف المحمول لكن جميع محاولاته باءت بالفشل، فاتصل بحارس العقار وسأله عن والده فأخبره أنه صعد إلى شقته فى الساعات الأولى من صباح اليوم، مؤكدا انه نائما  فطلب منه طرق باب والده، فظل حارس العقار يطرق على باب الشقة لكن دون إجابة.



قلق الشاب على والده، فأخذ مفتاح الشقة وتوجه إليها، وعند فتح باب الشقة تفاجأ بوجود جثة والده ملقاة فى الصالة وسط بركة من الدماء، فأبلغ الشرطة التى استدعت رجال المعمل الجنائى لرفع جميع البصمات بالشقة، وعقب انتهاء النيابة من المناظرة، تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.


تحريات المباحث


وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة فتاة ليل تعرفت على شاب ونشأت بينهما علاقة غير شرعية، وكونا فيما بينهما تشكيلا عصابيا تخصص نشاطة الإجرامى فى استدراج راغبي المتعة الحرام وتخديرهم لسرقة متعلقاتهم الشخصية.


إحالة المتهمين للمفتى


وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة ، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، التى إحالتهم للمحاكمة العاجلة أمام محكمة الجنايات.


وبعد مرور عامين من تداول القضية فى المحكمة، قضت محكمة جنايات المنصورة بإحالة أوراق المتهمين الأول والثاني إلى فضيلة مفتي الجمهورية وحددت جلسة 9 يونيو للنطق بالحكم على المتهمين الثلاثة.
الجريدة الرسمية