رئيس التحرير
عصام كامل

"الغرف التجارية" يشارك في المنتدى الاقتصادى "مصر – كازاخستان"

الغرف التجارية
الغرف التجارية
وجه الاتحاد العام للغرف التجارية برئاسة المهندس إبراهيم العربى الدعوة الشركات والأعضاء من منتسبى الغرف التجارية للمشاركة فى "المنتدى الاقتصادى مصر – كازاخستان" الذى سيقام خلال الفترة من 5 وحتى 7 فبراير الجاري بمدينة شرم الشيخ والمشاركة فى اللقاءات الثنائية التى ستجرى خلال اعمال المنتدى.


ومن المقرر ترتيب لقاءات ثنائية بين رجال الأعمال فى البلدين خلال يومى 5 و6 فبراير في أحد الفنادق بشرم الشيخ وسيكون المنتدى يوم 7 فبراير بقاعة الاجتماعات الكبرى بشرم الشيخ.

ويأتي ذلك بمشاركة العديد من كبار الشركات الكازاخية ( 109 شركة) فى مختلف القطاعات الاقتصادية والقطاعات المشاركة من الجانب الكازاخي: القطاع المالى والبنوك – النفط والصناعات الكيماوية – الصناعات النسيجية- الآلات والمعدات – قطاع تكنولوجيا المعلومات – الصناعات المعدنية و المناجم- الصناعات الدوائية – الصناعات الغذائية وغيرها هذا وسوف يتم ترتيب لقاءات ثنائية بين الشركات الكازاخية ونظرائهم من الشركات المصرية خلال فعاليات المنتدى.

ويأتى ذلك بهدف تعزيز فرص التجارة والاستثمار المشتركة بين كازاخستان ومصر وفي إطار التعاون المثمر والمستمر بين الاتحاد العام للغرف التجارية والسفارة الكازاخية بالقاهرة وتحت رعاية وزارات الخارجية والتجارة والصناعة ووكالات الاستثمار والغرف التجارية.
الجريدة الرسمية