رئيس التحرير
عصام كامل

أسعار اللحوم في السلاسل التجارية خلال شهر رمضان

اسعار اللحوم
اسعار اللحوم
تواصل السلاسل التجارية الموجودة في السوق المصري ضخ العديد من السلع الأساسية والمختلفة لتلبية احتياجات المواطنين خلال الشهر الفضيل.

ويشهد الطلب على السلع المختلفة والأساسية زيادة في الطلب خلال تلك الفترة من العام بسبب كثرة الموائد والعزومات.


 أسعار اللحوم في السلاسل التجارية
مكعبات بقرى قليل الدسم بسعر 110 جنيهات.

اسكالوب بقرى كيلو بسعر 115 جنيها. 

كيلو روستو بقرى بسعر 115 جنيها.

كيلو كفتة بقرى بسعر 100 جنيه.

كيلو وش فخدة بقرى بسعر 129 جنيها.

كيلو مفروم بقرى قليل الدسم بسعر 110 جنيهات.

كيلو موزة بقرى بسعر 115 جنيها.


الشركة القابضة للصناعات الغذائية
فى سياق متصل ضخت الشركة القابضة للصناعات الغذائية بمجمعاتها الاستهلاكية التي يصل عددها إلى 1350 مجمعا استهلاكيا كميات كبيرة من مستلزمات شهر رمضان بتخفيضات تتراوح بين 15 إلى 35%، إضافة إلى السلع الأساسية من أرز وسكر وزيت طعام ودواجن ولحوم حمراء طازجة ومجمدة.

وتلقى الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية تقريرًا حول الأسعار التي تطرح بها المستلزمات الرمضانية بالمجمعات الاستهلاكية.

وأكد التقرير أن أسعار البلح تبدأ من 9 جنيهات وصولًا إلى 17 جنيها للكيلو، والبلح النصف جاف زنة 700 جرام بـ 20 جنيها، وأفاد التقرير الوارد من شركات المجمعات أن قمر الدين يبدأ من 23 جنيها والزبيب المصري من 20 جنيها وصولا إلى 24 جنيها بكل أنواعه.

وقد وجه الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية الشركة القابضة للصناعات الغذائية والشركات التابعة بمواصلة ضخ السلع الرمضانية بالمجمعات الاستهلاكية، إضافة إلى السلع الأساسية من أرز وزيت ومكرونة ولحوم طازجة ومجمدة مع الاحتفاظ بالتخفيضات المخطط لها سابقا.
الجريدة الرسمية