رئيس التحرير
عصام كامل

9 إصابات تهدد الأهلى قبل قمة الأحد أمام الزمالك

الأهلى أمام الزمالك
الأهلى أمام الزمالك
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة القمة أمام غريمه التقليدي الزمالك فى المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم المقرر إقامتها مساء الأحد المقبل على ملعب القاهرة الدولي.


ويدخل الفريق الأحمر مباراة القمة أمام الزمالك ويغيب عن صفوفه العديد من اللاعبين بسبب تعرضهم لإصابات مختلفه وهم كالتالي:

 على معلول


تجددت اصابه على معلول ظهير ايسر الفريق الأحمر بتمزق في العضله الخلفيه مرة أخرى وسوف يحتاج إلى فترة علاج تصل إلى ثلاثة أسابيع حتى يستطيع العوده الى المشاركه مع الأهلى فى المباريات وسوف يغيب عن قمه الأحد أمام الزمالك.


محمود وحيد

ويعانى محمود وحيد ظهير ايسر الفريق الأحمر من الاصابه بتمزق في العضله الخلفيه خلال مباراة فيتا كلوب الكونغولى في الجوله الثالثه من منافسات دور المجموعات وسوف يحتاج إلى فترة علاج تصل إلى أسبوعين مما يؤكد غيابه عن مباراة القمه أمام الزمالك يوم الأحد المقبل.


محمد هانى


وتعرض محمد هانى ظهير ايمن المارد الأحمر للإصابة بشد في العضله الخلفيه قبل مباراة سيمبا التنزاني ببطولة دوري ابطال افريقيا ويحتاج إلى فترة علاج تصل إلى أسبوعين مما يؤكد غيابه عن مباراة القمه أمام الزمالك يوم الاحد المقبل.



 جونيور اجايى 


أصيب جونيور اجايى بشد في العضله الخلفيه خلال مباراة سيمبا التنزاني فى بطولة دوري أبطال أفريقيا ويحتاج إلى فترة علاج تصل إلى أسبوعين وسوف يغيب عن مباراه الزمالك القادمة.



 حمدى فتحى


تعرض حمدى فتحى لاعب وسط المارد الأحمر إلى الاصابه بكسر في الذراع خلال مشاركته مع المنتخب الوطني أمام منتخب كينيا وخضع لعمليه جراحيه ناجحه في الذراع وسوف يحتاج إلى فترة علاج تصل إلى شهرين مما يؤكد غيابه عن مباراة الزمالك القادمة.


اربع لاعبين يتحدد موقفهم خلال الساعات القادمة وهم كالتالي:



محمد الشناوي

يخضع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمسحه طيبه للمرة الثالثة اليوم لتحديد موقفه من اللحاق بمباراة القمه أمام الزمالك وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا الوبائى التى تسببت في غيابه عن مباراة النصر في دور ال 32 من بطولة كأس مصر التى أقيمت مساء أمس وفاز بها الشياطين الحمر بهدفين مقابل هدف.


ياسر ابراهيم


يخضع ياسر ابراهيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاختبار طبى اليوم الخميس لتحديد موقفه من اللحاق بمباراة القمه أمام الزمالك وذلك بعد إصابته بشد في العضله الضامه قبل مباراة سيمبا التنزاني فى بطولة دوري أبطال أفريقيا.



وليد سليمان



يخضع وليد سليمان جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى فحص طبى اليوم وذلك بعد شعوره بالألم في العضله الخلفيه خلال مباراة النصر أمس وسوف يحدد الفحص الطبي البوم موقف صاحب ال 36 عام من المشاركه في مباراة الزمالك القادمه.



اكرم توفيق



يخضع اكرم توفيق لاعب وسط الفريق الأحمر إلى فحص طبى اليوم الخميس لتحديد موقفه من المشاركه في مباراة الزمالك القادمه وذلك بعد تعرضه للإصابة بكدمه فى الذراع أمس خلال مباراة النصر خرج على إثرها من المباراة التى فاز بها الأهلى بهدفين مقابل هدف.

الجريدة الرسمية