رئيس التحرير
عصام كامل

60 دقيقة.. بن شرقي يتقدم بالهدف الثاني للزمالك أمام المصري

مباراة الزمالك والمصري
مباراة الزمالك والمصري

مرت 60 دقيقة من زمن مباراة الزمالك أمام المصري البورسعيدي، فى اللقاء الذي يجمع الفريقين الآن على استاد السكندرية ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري المصري الممتاز، وأصبحت النتيجة تقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف.


اظهار ألبوم



وبلغ الشوط الأول قمة الإثارة والمتعة من جانب الفريقين، وشهد هدفين وثلاث ضربات جزاء مهدرة منها اثنتان لصالح المصري تصدي لهما محمد عواد حارس الزمالك ببراعة، بينما كانت ضربة الجزاء الثالثة لصالح الزمالك، وأهدرها أشرف بن شرقي بتصدي ناجح من أحمد دعدور حارس المصري.

الشوط الثاني 

وشهدت بداية الشوط الثاني ضغط هجومي من جانب لاعبي الزمالك، سعيا لإدراك هدف التقدم الثاني، مستغلا النقص العددي فى صفوف المصري بعد طرد أحمد رفعت فى الشوط الأول .

وأنقذ حارس المصري هدف محقق من تسديدة رائعة من جانب أحمد أبو الفتوح، ولكن يحولها الحارس البورسعيدي ببراعة لضربة ركنية من أسفل القائم .

وينجح أشرف بن شرقي فى تسجيل الهدف الثاني للزمالك من ضربة حرة مباشرة فى الدقيقة 60 من عمر اللقاء، بتسديدة رائعة على يسار حارس المصري 

وضمت تشكيلة الزمالك لمواجهة المصري كلا من :
في حراسة المرمى: محمد عواد.
في خط الدفاع: حمزة المثلوثي ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح.
في خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي وإسلام جابر وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو.
في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

بينما يجلس على دكة البدلاء كل من: محمود عبد الرحيم جنش ومحمد عبد السلام وحازم إمام ومحمد عبد الشافي ومحمود عبدالرازق شيكابالا ومحمود عبد العزيز ومحمد أشرف روقا وأسامة فيصل ومروان حمدي.

أما تشكيلة المصري فضمت كلا من :
حراسة المرمي: احمد دعدور
خط الدفاع: حسن علي وأحمد شوشة وكريم العراقي وإسلام صلاح
خط الوسط: إيزي ايميكا وفريد شوقي وسعيدو سيمبوري وأحمد رفعت ومحمد عنتر.
خط الهجوم: كاسنجو

ويجلس على دكة البدلاء كل من: أحمد مسعود وأحمد جمعة وأحمد شديد قناوي وعمرو موسي وإسلام عطية وعمر كمال عبد الواحد وزياد فرج وجريندو واوستن اموتو.
 
ويحتل الزمالك صدارة بطولة الدوري برصيد ٥١ نقطة وذلك بعد مرور ٢٣ جولة من عمر المسابقة.

محمود البنا حكم لمواجهة الزمالك والمصري


وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن حكام مباراة الزمالك أمام المصري . 

ويضم طاقم التحكيم كلا من: محمود البنا حكما للساحة، وسمير جمال وأحمد صلاح مساعدان، وأحمد العباسي حكما رابعا، ومحمود عباس قابيل حكما للفيديو وأحمد جمال مساعد حكم فيديو. 

ترتيب الفريقين بالدوري

ويدخل الزمالك مباراة اليوم في صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد ٥١ نقطة بعد مرور ٢٣ جولة من عمر المسابقة، فاز الفريق في ١٥ مباراة وتعادل في ٦ مواجهات وخسر في مواجهتين.

وسجل فريق الزمالك ٤١ هدفا حتى الآن كأقوى هجوم في البطولة، بينما تلقت شباكه ١٦ هدفاً كثاني أقوى دفاع بالمسابقة.

ويتواجد فريق المصري في المركز الثالث بجدول الدوري برصيد ٣٩ نقطة وذلك بعد خوضه ٢٣ مباراة، حيث فاز في ١٠ مباريات وتعادل في ٩ مواجهات وخسر في ٦ مناسبات.

ونجح فريق المصري البورسعيدي في تسجيل ٢٩ هدفاً، بينما تلقت شباكه ١٨ هدفاً.

الجريدة الرسمية