رئيس التحرير
عصام كامل

يورو 2020.. بلجيكا مهددة بفقدان هازارد حتى نهاية البطولة

هازارد
هازارد
قام إيدين هازارد، قائد منتخب بلجيكا، بإثارة حالة من القلق داخل صفوف منتخب بلاده، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة البرتغال، أمس الأحد، بمنافسات دور الستة عشر من يورو 2020.


إصابة هازارد
وتعرض هازارد للإصابة في الدقائق الأخيرة من المباراة ليخرج متأثرا بإصابته في اللقاء الذي انتهى بفوز بلجيكا بنتيجة (1-0)، ليتأهل رفاق هازارد للدور ربع النهائي. 

تعليق اللاعب

وقال هازارد في تصريحات صحفية: "لقد آذيت نفسي، شعرت بشئ ما في العضلات، أعتقد أن هناك شيء ما، سنرى لاحقا، وسنقوم بتحليل الإصابة جيدا وما سنفعله بعد ذلك".

وأضاف "كقائد للمنتخب، سأبقى مع المجموعة لأن لدي دور مهم أقوم به"، ما يوحي باحتمالية عدم لحاقه بباقي مشاركة بلاده في البطولة.

مواجهة إيطاليا

ومن المقرر أن يواجه منتخب بلجيكا نظيره إيطاليا، يوم الجمعة المقبل، في الدور ربع النهائي. 

رونالدو

وعلق كريستيانو رونالدو على خروج منتخب بلاده " البرتغال" أمام بلجيكا في اليورو.

وكتب رونالدو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك:" لم نحصل على النتيجة التي اردناها وخرجنا من الاختبار قبل المطلوب، لكننا فخورون بطريقتنا، وقدمنا كل شيء لتجديد لقب الابطال الأوروبيين، وقد اثبتت هذه المجموعة انه لا يزال بإمكانها تقديم الكثير من السعادة للبرتغاليين".


وأشار:" أنصارنا كانوا متواصلين في دعم الفريق من البداية الى النهاية، هم من ركضنا من أجلهم وحاربنا، بمعنى مطابقة الثقة التي وضعوها فينا، لا يمكن الوصول الى ما اردنا جميعا ولكن شكرا عميق ومخلصنا.

وأختتم: "تهانينا لبلجيكا وحظ اوفر لكل المنتخبات التي تستمر في المنافسة. بالنسبة لنا، سنعود اقوى".
الجريدة الرسمية