رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

يورو 2020 .. الدنمارك تصعق بلجيكا بهدف مبكر في الشوط الأول | فيديو

الدنمارك وبلجيكا
الدنمارك وبلجيكا
انتهى الشوط الأول من مباراة بلجيكا والدنمارك، بتقدم الأخير بهدف نظيف، في المباراة التي تقام على ملعب باركن ستاديون، ضمن لقاءات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة الأمم الأوروبية يورو 2020.


هدف دنماركي مبكر

تقدم المنتخب الدنماركي بهدف مبكر في الدقيقة الثانية عن طريقة يوسف بولسن، الذي تلقى تمريرة رائعة من بيير إميل هويبيرج داخل نطقة الجزاء وسدد الكرة في أقصى الزاوية اليسرى داخل الشباك.



بعدها حاول لاعبو بلجيكا الضغط والعودة للمباراة بالتعادل، حيث نجح الحارس كاسبر شمايكل في الإمساك برأسية اللاعب درايس ميرتينس بثبات، وفشلت كل المحاولات لينتهي الشوط بتقدم الدنمارك بهدف نظيف.

وشهدت الدقيقة العاشرة توقف اللعب في رسالة دعم لكريستيان إريسكن لاعب المنتخب الدنماركي الذي تعرض للإصابة في المباراة الأولى.

وتحتل بلجيكا صدارة المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط بفوزها في الجولة الأولى على روسيا بثلاثية نظيفة، بينما تتذيل الدنمارك الترتيب دون رصيد من النقاط، بعد خسارة اللقاء الأول أمام فنلندا بهدف دون رد.

ويحتاج المنتخب البلجيكي إلى الانتصار من أجل ضمان التأهل رسميًا إلى الدور التالي واللحاق بمنتخب إيطاليا الذي بات أول المتأهلين إلى دور الـ16 أمس الأربعاء، بينما تأمل الدنمارك في تحقيق الانتصار لانعاش أملها في التأهل.

وجاء تشكيل بلجيكا كالتالي:

كورتوا- فيرتونخين- ديناير- ألديرفيرلد- ثورجان هازارد- ديندونكر- تيليمانس- مونييه- كاراسكو- لوكاكو- ميرتينز.

بينما جاء تشكيل الدنمارك كالآتي:

شمايكل- كريستينسين- كاير- فيستيرجارد- مايهلي- واس- هويبرج- ديلاني- بولسين- دامسجارد- برايثويت. 
Advertisements
الجريدة الرسمية