Advertisements
Advertisements
الجمعة 7 مايو 2021...25 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

يغيب عن لقاء الاتحاد.. فرجاني ساسي يسافر لتونس

رياضة فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

محمد كارم

حصل التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على إذن من اللجنة الثلاثية المؤقتة التي تتولى إدارة النادي وإدارة الكرة، للحصول على إجازة والسفر إلى تونس.

وينتظر أن يعود اللاعب إلى القاهرة صباح يوم الإثنين المقبل للانتظام في تدريبات الفريق الأبيض بشكل طبيعي.

ويغيب فرجاني عن الفربق الأبيض في مباراة اليوم أمام الاتحاد السكندري في الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري والتي ستقام بإستاد القاهرة.

ويلتقي الزمالك فى السابعة والنصف مساء اليوم مع الاتحاد السكندري على إستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة للدوري الممتاز.

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:
حراسة المرمى: محمد أبو جبل - محمود عبد الرحيم جنش.

خط الدفاع: محمود علاء - محمود حمدي الونش - محمد عبد السلام - عبد الله جمعة - حازم إمام -أحمد عيد  - حسام عبد المجيد.

خط الوسط: طارق حامد - يوسف أوباما - إسلام جابر - إمام عاشور - أحمد سيد زيزو - محمود عبد الرازق شيكابالا، حسام أشرف.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - حميد أحداد - مروان حمدي - أسامة فيصل - حسين فيصل.

في حين تضم قائمة الاتحاد كلا من:
المرمى: محمد صبحي – صبحي سليمان.

الدفاع: محمد عطوة – السيد سالم – داميون لوي – محمود رزق – مروان النجار – كريم يحيى.

الوسط: خالد الغندور – مروان عطية – حسام عاشور – محمد الصباحي – عبد الغني محمد – أحمد حجي – إيمانويل أوكوي – أحمد راشد – عمار حمدي – كريم الديب – فوزي الحناوي.

الهجوم: ويليامز روماريو – رزاق سيسيه – خالد قمر.

ويحتل الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 23 نقطة، بعدما فاز في سبع مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في لقاء وأحرز 17 هدفا وتلقت شباكه 5 أهداف.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم حدد موعد ومكان مواجهة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك أمام حرس الحدود في الدور الـ32 بكأس مصر للموسم الحالي.

حيث تقررت إقامة المباراة يوم السبت الموافق 20 فبراير الحالي، على ملعب بتروسبورت بالقاهرة في تمام الثانية والنصف عصرًا.

يذكر أن فريق حرس الحدود ينافس حاليًا في الدوري الممتاز "ب".


على صعيد آخر قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز حلمي، تكريم أسر ضحايا نادي الزمالك والذين رحلوا في واقعة إستاد الدفاع الجوي بحفل تأبين في الرابعة عصر غد الإثنين.

 
ويأتي قرار إدارة النادي في إطار حرصها على تكريم أسر الشهداء الذين تحل ذكرى رحيلهم غدا الإثنين المقبل الموافق 8 فبراير في أحداث إستاد الدفاع الجوي قبل مباراة إنبي والزمالك بالدوري الممتاز واعترافًا منها بأن الإدارة تضع الجماهير دائمًا نصب أعينها، وأنهم جزء لا ينفصل عن النادي.

وتؤكد إدارة الزمالك أنها على تواصل دائم مع الجماهير وتشعر بنبضهم وصوتهم، وأن هذا التأبين لا يفي حق الجماهير الذين ضحوا بعمرهم وهم يهتفون للنادي ويؤازرونه ليؤكد جمهور الزمالك دائمًا على صفات التفاني والوفاء ومساندة القلعة البيضاء حتى نهاية عمره.

وأسفرت أحداث إستاد الدفاع الجوي عن تدافع وقع على بوابات إستاد دار الدفاع الجوي بالقاهرة، وأدى إلى استشهاد 20 شخصًا من مشجعي الزمالك يوم 8 فبراير 2015.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements