Advertisements
Advertisements
الجمعة 14 مايو 2021...2 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

وست بروميتش يفوز على ساوثهامبتون 0/3 ويتمسك بالبقاء بالدوري الإنجليزي

رياضة وست بروميتش
لاعبو فريق وست بروميتش

محمد سيد

تمسك فريق وست بروميتش ألبيون بأمل البقاء في البريميرليج بفوزه الثاني على التوالي، وهذه المرة على ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة، على ملعب (ذا هاوثورنز)، مساء اليوم الاثنين، في ختام الجولة 31 من الدوري الإنجليزي.


الأهداف

أنهى أصحاب الأرض وست بروميتش اللقاء "إكلينيكيا" في الـ45 دقيقة الأولى بهدفين خاطفين في غضون 3 دقائق حملا توقيع الجناحين البرازيلي ماثيوس بيريرا من ركلة جزاء، والبريطاني مات فيليبس، في الدقيقتين 32 و35 على الترتيب.

وفي الدقيقة 69، أنهى كالوم روبنسون الأمور تماما بالهدف الثالث.

ضربة جزاء ضائعة

وفي الوقت المحتسب بدلا من الضائع، أهدر الضيوف فرصة تسجيل هدف حفظ ماء الوجه بإضاعة ركلة جزاء بقدم لاعب الوسط الشاب جيمس وارد-براوس.

ترتيب الفريقين

وبهذه النتيجة الكبيرة، يواصل "الباجيز" وست بروميتش نغمة الانتصارات للجولة الثانية على التوالي، بعد فوزه الكبير والمفاجئ في عقر دار تشيلسي الأسبوع الماضي (2-5)، ليرفع الفريق رصيده إلى 24 نقطة يحتل بها المرتبة الـ19 وقبل الأخيرة، ويصبح على بُعد 8 نقاط من منطقة البقاء.

أما ساوثهامبتون، فلم يستفد من استفاقته في الجولة الماضية بفوزه على بيرنلي (3-2)، ليتجرع خسارته الثالثة خلال آخر 5 جولات (الـ15 هذا الموسم)، ليظل رصيده عند 36 نقطة يحتل بها المركز الـ13.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements