رئيس التحرير
عصام كامل

وزير الرياضة يلتقي أعضاء جمعية قدامى الرياضيين

وزير الرياضة يلتقي
وزير الرياضة يلتقي جمعية قدامى الرياضيين
التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بجمعية قدامي الرياضيين برئاسة الكابتن عبد المنعم الحاج رئيس جمعية قدامى الرياضيين لبحث سبل التعاون في دعم الجمعية وقدامى الرياضيين.


أكد صبحي ان الجمعية تقوم بأهداف نبيلة وتسعي الوزارة دائما الي التعاون مع الجمعية لتقديم افضل خدمات الي قدامي الرياضيين، مضيفاً أنه تم التناقش في إقامة "يوم الوفاء" والذي تقيمه جمعية قدامي الرياضيين بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتكريم قدامى الرياضيين وتقديم الدعم لهم خاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد في الفترة الحالية.

حضر اللقاء الدكتور أحمد الشيخ المدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة، السعيد إبراهيم المدير التنفيذي لصندوق التمويل الأهلي، ربيع ياسين، احمد شوبير، محمد صلاح دندش، جمال عبد الحميد، فتحي مبروك، الدكتور محمد الكردي مساعد الوزير لقطاع البطولة، وعبد الاول محمد معاون الوزير لقطاع البطولة.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والسفير رامون خيل كاسارياس سفير مملكة أسبانيا بمصر، شهدا إطلاق أول قاموس عربي - أسباني متخصص في كرة القدم ومصطلحاتها.

أعرب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن سعادته بإطلاق القاموس الذي يعد خطوة كبيرة بين مصر وأسبانيا للمساهمة في نشر الثقافة بين البلدين، الأمر الذي مدي حب الشعبين بكرة القدم مضيفاً أن القاموس تم ترجمته من الاسبانية الي اللغة العربية الفصحي ليتوسع القاموس فيما بعد ليشمل كل قارئي ومتحدثي اللغة العربية وهو ما كان هدفنا من البداية وهو تعظيم التعاون والعلاقات بيننا جميعا.

واختتم قائلا، أود أن أغتنم هذه الفرصة للتعبير عن سعادتي للتعاون فيما بين وزارة الشباب والرياضة والسفارة الإسبانية في المشروعات والفعاليات التي تتم بالتنسيق بين الوزارة والسفارة في مختلف المجالات الشبابية والرياضية.
الجريدة الرسمية