رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هل يواجه النني مصير أوزيل؟.. نجوم الكرة يساندون لاعب أرسنال في دعمه للقضية الفلسطينية

النني
النني
يواجه محمد النني لاعب منتخبنا الوطني وفريق أرسنال هجوما عنيفا وحملات يهودية تطالب بوقفه بسبب دعمه للقضية الفلسطينية.

وربط البعض ما حدث للنني بإنه قد يكون تكرارا لما حدث للاعب المنتخب الألماني وفريق فناربخشة الحالي مسعود أوزيل الذي هاجم الصين بسبب هجومهم على المسلمين في إقليم الإيجوار قبل أن يرحل بعد ذلك عن أرسنال ويواجه حملة شرسة.


وكشف تل عوفر، عضو منظمة "بورد أوف ديبيوتيز" اليهودية في بريطانيا، عن رد أرسنال عليه عند اعتراضه على تضامن لاعب الفريق، النجم المصري محمد النني، مع فلسطين.

وكتب عوفر عبر تويتر: "خاطبت المدير العام في أرسنال طالبا منه الرد حول ما نشره محمد النني وما سيفعله تجاه هذا الأمر، ورد أرسنال على الرسالة: "مثل كل العاملين في أرسنال، لاعبونا لديهم الحق في التعبير عن آرائهم من خلال منصاتهم الخاصة".

 وأضاف عوفر  في تغريدة أخرى "الآن تلقيت الرد من إدارة أرسنال مثل بقية الأشخاص الذين اشتكوا النني لإدارة أرسنال، ولكن السؤال الآن، لماذا لم يعتذر النني عن ما فعله إذا كان يفهم قواعد منصبه جيدًا؟".


ولكن ظهرت حملات قوية لمساندة النني ولعل أبرزها من محمد أبوتريكة لاعب المنتخب الوطني والنادي الأهلي السابق الذي كتب للنني عبر حسابه بموقع تويتر: أمثالك نفخر بهم ونعتز ..كل الدعم والمساندة يا نجم.

فيما قال محمد ناجي جدو لاعب الأهلي والمنتخب السابق: نحن ندعمك ونقف خلفك يانني.

وقال أحد نشطاء موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "كل الدعم والمساندة لـ فخر العرب الحقيقي الننى"، بينما قال آخر " لعيب كان عارف ان دعمه لفلسطين ممكن يتسبب انه يمشي من النادي زي ما حصل مع اوزيل ومع ذلك مخافش واعلن دعم صريح ليهم ، فخر العرب الحقيقي".

وقال ثالث:" كل الدعم للنني صاحب المواقف الشجاعة بن البلد وفخر العرب الحقيقي"، وقال رابع:" النني لا يحتاج للحديث والتبرير، دائما ما يثبت بالمواقف قدرته على المواجهة وإثبات المبادئ الراسخة في عقولنا ولا يحق لأي مؤسسة تطبيق عقوبة على لاعب  لإظهار معتقداته وتعاطفه على حساباته الشخصية النني فخر العرب الحقيقي".
Advertisements
الجريدة الرسمية