رئيس التحرير
عصام كامل

هل يتسبب الإرهاق في توديع الأهلي دوري أبطال أفريقيا ؟

فريق الأهلي
فريق الأهلي

يعاني معظم لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من حالة إرهاق شديدة في الفترة الحالية وبالتحديد منذ بداية شهر أبريل الجاري الذي خاض فيه 7 مباريات وسوف يخوض مباراته الثامنة أمام الجونة مساء يوم الجمعة القادم في لقاء مؤجل من الجولة السادسة عشر من بطوله الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.



مباريات الأهلي في شهر أبريل
خاض الأهلي أولى مبارياته في شهر أبريل في بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام فريق المريخ السوداني في لقاء الخامسة من دور المجموعات في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ثم عاد ليواجه فريق سيمبا التنزاني في لقاء الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات في المباراة التي فاز بها الفريق الأحمر بهدف نظيف بعدها التقى الأهلي مع فريق النصر في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر ونجح في تحقيق الفوز بنتيجة 1/2.

تقابل الأهلي بعد ذلك مع غريمه التقليدي الزمالك في مباراة القمة رقم 121 في لقاء مؤجل من الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز وحسمه المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

وتلقى خسارة أمام فريق سموحة السكندري بهدفين مقابل هدف في لقاء مؤجل من الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري قبل أن ينجح في الفوز على إنبي بنتيجة 1/3 في لقاء مؤجل من الجولة الثالثة عشر من الدوري العام.

وأخيرا فاز على المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء أمس ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الممتاز وسوف يخوض المباراة الثامنة له فى شهر أبريل الجاري مساء يوم الجمعة القادم أمام فريق الجونة في لقاء مؤجل من الجولة السادسة عشر من بطوله الدوري الممتاز.

إرهاق شديد من ضغط المباريات المحلية والأفريقية
ضغط المباريات أصاب معظم لاعبي الفريق الأحمر بحالة إرهاق شديد وزاد من أعداد الإصابات داخل الفريق الأمر الذي يشكل خطورة كبيرة على الشياطين الحمر في الدور ربع النهائي ببطولة دورى أبطال أفريقيا خاصة أنه سوف يكون على موعد مع مواجهات قوية مع أحد متصدري دور المجموعات وهم صن داونز الجنوب أفريقي متصدر المجموعة الثانية.

والوداد المغربي متصدر المجموعة الثالثة أو الترجي التونسي متصدر المجموعة الرابعة وذلك بعد احتلاله المركز الثاني برصيد 11 نقطة في المجموعه الأولى خلف فريق سيمبا التنزاني صاحب الصدارة برصيد 13 نقطة.

موعد قرعة الدور ربع النهائي لدوري الأبطال

وتقام قرعة الدور ربع النهائي لبطولة دورى أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-2021 يوم الجمعة القادم بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف بالعاصمة المصرية القاهرة.

موسيماني يمنح لاعبي الأهلي راحة من التدريبات الجماعية اليوم عقب الفوز على المصري

من ناحية أخرى اتخذ الجنوبي أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قرارا تجاه لاعبيه بعد الفوز الصعب على المصري البورسعيدي بهدفين مقابل في المباراة التي جرت مساء على ستاد الإسكندرية والمؤجلة من الجولة الخامسة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

وقرر موسيماني منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات الجماعية غدا الأربعاء بعد الفوز على المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف.

وقرر موسيماني منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات الأربعاء على أن يخوض مرانه مساء الخميس على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة استعدادًا لمواجهة الجونة المقرر لها يوم الجمعة في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

الجريدة الرسمية