رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نائب رئيس الزمالك: موافقون على عرض سانت إتيان لضم مصطفى محمد بشرط

مصطفى محمد مهاجم
مصطفى محمد مهاجم الزمالك
كشف هشام إبراهيم، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أن هناك شرطًا وحيدًا من أجل الموافقة على بيع مصطفى محمد، مهاجم نادي الزمالك، إلى نادي سانت إتيان الفرنسي.


وقال في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "العرض المالي الذي تقدم به النادي الفرنسي جيد ولكنَّ هناك شرطًا وحيدًا".

وتابع: "شرط الزمالك من أجل الموافقة على بيع مصطفى محمد هو حصول نادي الزمالك على 5 ملايين دولار كاش من أجل سد مستحقات اللاعبين وشراء لاعب بديل لمصطفى محمد".

وتصدر هاشتاج مصطفى محمد موقع التدوينات القصيرة "تويتر" عقب عرض مسئولي نادي الزمالك، على سانت إيتيان الفرنسي إعارة مصطفى محمد مهاجم الفريق لمدة موسم ونصف مقابل ٣ ملايين و٥٠٠ ألف دولار.

وأكد مسئولو نادي الزمالك، لسانت إيتيان أنه سيتم وضع بند بأحقية شراء اللاعب بعد نهاية مدة الإعارة مقابل مليوني دولار.

وأوضحت مصادر بالزمالك أن النادي لجأ إلى عرض هذه الفكرة بسبب تمسك النادي الفرنسي بعدم سداد قيمة صفقة شراء مصطفى محمد كاش لذلك عرض الزمالك إعارة اللاعب لمدة موسم ونصف مقابل ٣ ملايين و٥٠٠ ألف دولار وبند شراء بمليوني دولار وقام الزمالك بزيادة ٥٠٠ ألف دولار عن المبلغ المتفق عليه وهو ٥ ملايين دولار وذلك فى إعارة اللاعب أما فى حالة البيع سيدفع سانت إيتيان ٥ ملايين دولار كاش.

وكشف مصدر بنادي الزمالك أن مسؤولي القلعة البيضاء ينتظرون حاليًا رد نادي سانت إتيان الفرنسي على طلبات إدارة القلعة البيضاء بشأن شروط النادي لبيع مصطفى محمد مهاجم الفريق للنادي الفرنسي في الفترة الحالية.

وأضاف المصدر أن إدارة سانت إتيان لم ترسل ردها على طلبات النادي.

وكان مسؤولو نادي الزمالك رحبوا باحتراف مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال فترة الانتقالات الحالية مقابل الحصول على 5 ملايين دولار، بالإضافة إلى مليون و500 ألف دولار حوافز بشروط محددة وكذلك 15% من نسبة بيعه مستقبلًا لأي نادٍ.

Advertisements
الجريدة الرسمية