Advertisements
Advertisements
الأحد 11 أبريل 2021...29 شعبان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

موقف مصابي الأهلي من المشاركة بلقاء فيتا كلوب

رياضة IMG-20210120-WA0007-60083f09986a5
الدكتور احمد ابو عبله وموسيماني

محمد ابو علي

حسم الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور أحمد أبوعبلة، موقف المصابين من مواجهة فيتا كلوب الكونغولي، بدوري أبطال أفريقيا.

وكشف مصدر داخل الجهاز الطبي في تصريحات خاصة، أن فرص لحاق التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، باتت ضعيفة في اللحاق بالمباراة.

ويعاني التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، من إصابة بالعضلة الخلفية، تعرض لها خلال مشاركته مع الفريق أمام بايرن ميونخ الألماني، بنصف نهائي كأس العالم للأندية التي أقيمت مؤخرًا في العاصمة القطرية الدوحة.

وتابع: "وليد سليمان نجم الفريق، لا يزال يخوض برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابته، وهو نفس الحال بالنسبة للاعب صلاح محسن مهاجم الفريق، وبالتالي سيغيبوا عن اللقاء".

واختتم عن موقف ناصر ماهر: "اللاعب عائد من فترة إصابة طويلة في الكتف و يشارك في التدريبات الجماعية للفريق وأنه لائق طبيا وأمر مشاركته من عدمها  في يد الجهاز الفني ومدى الحاجة إليه في هذا اللقاء من عدمه. 

ويلتقي الأهلي نظيره فيتا كلوب الكونغولي، في التاسعة مساء يوم السبت المقبل على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيتا كلوب

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس حقوق إذاعة دوري أبطال إفريقيا بدايةً من دور المجموعات، وستذاع المباراة على القناة السابعة.

موقف الأهلي 

ويدخل الأهلى لقاء فيتا كلوب الكونغولى وهو يحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط متأخر بفارق الأهداف عن فيتا كلوب الذي يحتل المركز الثاني بنفس عدد النقاط ثلاثة بينما يحتل فريق سيمبا التنزاني صدارة المجموعة برصيد ست نقاط ويأتى فريق المريخ السوداني في المركز الرابع والأخير فى جدول ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط.

خسارة أمام سيمبا

واستهل الأهلي مشواره فى دور المجموعات بمواجهة فريق المريخ السودانى فى لقاء الجولة الأولى الذي حسمه الفريق الأحمر بثلاثة أهداف دون رد قبل أن يخسر في لقاء الجولة الثانية أمام فريق سيمبا التنزاني بهدف نظيف بينما افتتاح الفريق الكونغولى مشواره فى دور المجموعات بالخسارة أمام فريق سيمبا التنزاني بهدف دون رد قبل أن يكتسح المريخ السودانى فى لقاء الجولة الثانية برباعية مقابل هدف ليصعد إلى وصافة المجموعة بفارق الأهداف عن الأهلي الذي تراجع إلى المركز الثالث عقب خسارته أمام سيمبا بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب مكايا التنزاني عصر الثلاثاء الماضي.

تصريحات سيد عبد الحفيظ

وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي على التزام إدارة ناديه بإجراء المسحات الطبية وفقا للبروتكول الطبي التي أقرته اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم لإقامة مباريات الدوري في ظل تفشي فيروس كورونا الوبائي.

جاء ذلك على خلفية القرار التي اتخذته بعض الأندية بالدوري الممتاز بعدم إجراء مسحات كورونا قبل مباريات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للموسم 2020-2021.

موقف الأهلي من مسحات كورونا

وأوضح عبد الحفيظ في تصريحات لـ"فيتو" أن النادي الأهلي ملتزم بتطبيق الإجراءات الاحترازية وفقا للوائح الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن إجراء مسحات فيروس كورونا قبل مباريات الدوري الممتاز مؤكدا أن الفريق سوف يستمر في مشواره في الدوري الممتاز بشكل طبيعي حتى يتم مناقشة الأزمة مع اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد خلال الساعات القليلة المقبلة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements