Advertisements
Advertisements
الخميس 24 يونيو 2021...14 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة ريال مدريد الأخيرة في جولة الحسم بالدوري الإسباني

رياضة ريال مدريد وفياريال
ريال مدريد وفياريال

محمد وردة

أعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم الجدول النهائي لمباريات الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الأولى الإسباني، التي تشهد حسم صراع بطل المسابقة بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.


تغيير موعد مباريات الجولة الأخيرة بالدوري الإسباني

وبناء على طلب تقدم به نادي فياريال من أجل تغيير موعد مواجهته أمام ريال مدريد، أعلنت الرابطة تغيير قسم كبير من لقاءات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري، بسبب ارتباط النادي الإسباني بخوض مواجهة نهائي الدوري الأوروبي ضد مانشستر يونايتد يوم 26 مايو الجاري.

وستكون الجولة الأخيرة حاسمة لمعرفة بطل الدوري الإسباني لهذا الموسم 2020-2021، حيث ستشهد مواجهة بلد الوليد أمام أتلتيكو مدريد على ملعب نويفو خوسيه زوريلا، بينما يستضيف ريال مدريد على ملعبه ألفريدو دي ستيفانو فريق فياريال، في نفس التوقيت.

وكان من المفترض أن تُلعَب كل المباريات في نفس التوقيت بالسادسة والنصف مساء الأحد، لكن تم تقديم 7 مباريات دُفعة واحدة لتقام في السادسة مساء السبت.

وكان ريال مدريد حقق انتصار ثمين، بهدف دون رد، خلال مواجهة أتلتيك بيلباو، مساء أمس الأحد، في إطار منافسات الجولة 37 من الليجا.

سجل هدف المباراة الوحيد لفريق ريال مدريد، ناتشو في الدقيقة 68.

وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 81 نقطة، في المركز الثاني خلف أتلتيكو مدريد المتصدر بفارق نقطتين، بينما تجمد رصيد أتلتيك بيلباو عند 46 نقطة في المركز التاسع.

وحافظ ريال مدريد على تقدمه، حتى أطلق حكم المباراة صافرة النهاية، ليتأجل حسم اللقب بشكل نهائي إلى الجولة الأخيرة، مع الجار اللدود أتلتيكو مدريد.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements