رئيس التحرير
عصام كامل

موعد مباراة الزمالك وتونجيث السنغالي.. والقنوات الناقلة

فريق الزمالك
فريق الزمالك
يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفًا على تونجيث السنغالى في السادسة من مساء الثلاثاء المقبل، في الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.


ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الزمالك وتونجيث السنغالي عبر مجموعة قنوات بي ان سبورتس الرياضية القطرية والتي تنقل المباراة على قنواتها المشفرة beIN Sports HD7 ويعلق عليها علي محمد علي.

وكانت قرعة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا قد اسفرت عن وقوع الزمالك فى المجموعة الرابعة التى تضم الترجي التونسي الذي يحتل قمة المجموعة برصيد ثلاث نقاط، و مولودية الجزائر في المركز الثاني برصيد نقطة، ثم الزمالك في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، فيما يقبع تونجيث في المركز الرابع والأخير بلا رصيد.

ويتطلع الزمالك لتحقيق الفوز على تونجيث، لتعويض جماهيره عن التعادل على استاد القاهرة مع المولودية، وللعودة للمنافسة على حجز إحدى بطاقتي التأهل لدور الثمانية.

وفاز الزمالك مساء الأربعاء الماضي على الإسماعيلي بهدفين لهدف في الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز بالمباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي ليواصل تصدره البطولة برصيد 29 نقطة.

وأعرب أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن سعادته البالغة بعد الفوز على الإسماعيلي  في الدوري الممتاز، مشيرا إلى أن النقاط الثلاث كانت في غاية الأهمية للفريق.

أضاف قاسم أن لاعبي الزمالك استسهلوا المباراة في بدايتها وكان هناك أيضا اطمئنان للفوز بشكل مبالغ فيه، كما أن الأداء على مدار الشوطين لم يكن هو المنتظر من الفريق، لكن اللاعبين تداركوا الأمر في النهاية، وتمكنا من تحقيق الفوز المهم للمحافظة على صدارة الدوري.

كما أشار المشرف العام على الكرة بالزمالك إلى أن الفوز على الدراويش جاء دفعة قوية قبل خوص الفريق مباراة تونجيث السنغالي بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

كما أكد أشرف قاسم المشرف العام على الفريق الابيض أنه تم إبلاغ فريق الكرة بالنادي بمنع التحدث لقناة أون سبورت، مستنكرا ما حدث من القناة بإذاعة تقرير يسيء لكيان الناديين الكبيرين الزمالك والإسماعيلي.

على جانب آخر ألغى نادي الزمالك، فكرة اصطحاب شيف خاص خلال رحلة الفريق الكروي إلى السنغال.

وكان نادي الزمالك استقر على اصطحاب شيف خاص برفقة البعثة البيضاء إلى السنغال ليتواجد على متن الطائرة الخاصة التي ستنقل الفريق إلى دكار لمواجهة تونجيت، قبل اكتشاف إصابته بفيروس كورونا وظهور عينته إيجابية.

وقرر مسئولو نادي الزمالك عدم سفر شيف بديل إلى السنغال، خاصة بعد التأكد من وجود شيف تونسي في فندق إقامة البعثة البيضاء هناك، وسبق التعامل معه حيث أقامت بعثة الزمالك في نفس الفندق أثناء ملاقاة فريق جينيراسيون فوت السنغالى فى دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا الموسم الماضي.
الجريدة الرسمية