رئيس التحرير
عصام كامل

موعد مباراة الأهلي القادمة والفريق المنافس

الاهلي
الاهلي
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة البنك الأهلي  في الخامسة مساء الأحد المقبل على استاد حرس الحدود بالمكس في إطار منافسات الجولة 8 بمسابقة الدوري الممتاز.


موعد مباراة الاهلي القادمة والفريق المنافس
ومنح بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الخميس علي أن يستأنف الفريق تدريباته غدا الجمعة؛ استعدادا لمواجهة البنك الأهلي.

وفاز الأهلي على الإنتاج الحربي برباعية مقابل هدف واحد فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد الأهلي بالسلام فى الجولة 7 من مباريات الدوري الممتاز.

وقال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي: إن الفريق حقق أهدافه في ‏مباراة الإنتاج الحربي، في الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز، بإضافة ثلاث نقاط جديدة وتسجيل أربعة أهداف لمواصلة المشوار ‏في المسابقة.



وأضاف موسيماني خلال المؤتمر الصحفي: «كانت هناك بعض الأخطاء في ‏التمرير في الثلث الأخير من الملعب، ولكن دفاعيّا كان الأهلي جيدًا، ونفس الأمر في وسط ‏الملعب، واستطاع مهاجمو الفريق أن يسجلوا 4 أهداف ويحسموا الفوز بالمباراة».‏

وأوضح المدير الفني أن كرة القدم لا يوجد بها توقع لتوقيت تسجيل الأهداف، وأن أول 4 ‏مباريات له مع الفريق بعد توليه المهمة كان الأهلي يسجل في الشوط الأول، ولا يوجد أزمة ‏في حالة التسجيل خلال الشوط الثاني وهذا هو حال كرة القدم، وهو أمر وارد يجب أن نتقبله.‏

وشدد المدير الفني على أنه يركز على التسجيل من الضربات الثابتة خلال التدريبات، وفي ‏حديثه مع اللاعبين، لاستغلال هذا العنصر.‏

وأشار إلى أن الفرق المنافسة تدرس الأهلي جيدًا وكذلك طريقة اللعب والتحركات، ولكن ‏الأهلي يحاول تنويع اللعب من خلال التسجيل من ضربات ثابتة.‏

ويحتل الاهلي صدارة الدوري برصيد 16 نقطة جمعها من خوض 6 مباريات فاز في خمسة منها وتعادل في واحدة وسجل لاعبيه 16 هدفا ودخل مرماه هدفين فقط.

وتعادل البنك الاهلي مع سموحة بهدفين لكل فريق في المباراه التي جمعتهما بالجولة السابعة بالدوري الممتاز.

ويحتل البنك الاهلي بقيادة محمد يوسف المركز العاشر برصيد سبع نقاط جمعهم من 7 مباريات فاز في واحدة وتعادل في 4 مباريات وهزم في مبارتين دخل مرماه 8 اهداف وسجل لاعبيه سبع اهداف.

الجريدة الرسمية