رئيس التحرير
عصام كامل

موسيماني يفكر بالاستعانة بالحاوي في موقعة المريخ

وليد سليمان
وليد سليمان

يدرس بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الاستعانة بوليد سليمان جناح الفريق الأحمر خلال مباراة المريخ السوداني المقبلة، المقرر إقامتها مطلع شهر أبريل في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-2021.



خبرة الحاوي

يفكر موسيمانى في الاستغناء بوليد سليمان في جزء من مباراة المريخ السوداني، وذلك لاستغلال خبرة صاحب الـ 36 عاما، الذي تعافى من إصابته الذي أصيب بها خلال مباراة البنك الأهلي فى بطولة الدوري الممتاز، التي انتهت بالتعادل السلبي من دون أهداف في لقاء أقيم على ملعب المكس بالإسكندرية.

أرقام وليد سليمان مع الأهلي هذا الموسم



ونجح وليد سليمان في أحرز أربع أهداف مع المارد الأحمر في جميع البطولات هذا الموسم بواقع ثلاثة أهداف في بطولة الدوري الممتاز جعلته يحتل المركز الثاني في ترتيب هدافي الفريق الأحمر في بطولة الدوري العام خلف محمد شريف ومحمود كهربا أصحاب الصدارة برصيد أربع أهداف.

إلى جانب هدف آخر أحرزه في بطولة دوري أبطال أفريقيا فى مباراة فريق سونيديب بطل النيجر فى إياب دور الـ 32 في المباراة التي فاز بها الفريق الأحمر برباعية نظيفة.

الجارحي رئيس بعثة الأهلي في الخرطوم



من ناحية أخرى اقترب محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي من رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في السودان، والتي تسافر إلى هناك نهاية شهر مارس الحالي استعدادا لملاقاة المريخ يوم الثالث من أبريل في الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا. 

ويعود الأهلي إلى استئناف تدريباته يوم الثلاثاء القادم على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لملاقاة المريخ بعد الراحة التي منحها مدرب الفريق بيتسو موسيماني للاعبين وبدأت من الأربعاء الماضي عقب العودة من الكونغو وانتهاء مباراة فيتا كلوب التي حسمها الأحمر لصالحه.

وبات الفريق الأحمر مطالب بالفوز أمام المريخ والعودة للقاهرة بالنقاط الثلاث من أجل وضع قدمه في دور الثمانية ويتبقى له مباراة وحيدة في الجولة السادسة والأخيرة أمام سيمبا التنزاني يوم التاسع من أبريل على إستاد القاهرة.

الجريدة الرسمية