رئيس التحرير
عصام كامل

موسيماني يحاضر اللاعبين استعدادًا لمواجهة الزمالك

موسيماني
موسيماني
عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.


شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الزمالك المقبلة.

ويلتقي الأهلي مع نظيره الزمالك مساء الأحد القادم، في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الرابع بمسابقة الدوري الممتاز.

ويستأنف الأهلي تدريباته اليوم دون الحصول على راحة سلبية بعد الفوز على نادي النصر أمس في دور الـ32 من منافسات كأس مصر.

تاريخ مواجهات موسيمانى مع الزمالك


والتقى المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيمانى مع الزمالك فى خمس مرات قبل ذلك حيث فاز في أربع مباريات وخسر فى مباراة واحدة فقط.

المواجهة الأولى أمام الزمالك


وتعود المواجهة الأولى لموسيمانى أمام الزمالك في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال افريقيا عام 2016 عندما كأن يتولى تدريب نادى صن داونز الجنوب افريقي ونجح في الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في لقاء الجولة الثالثة الذي أقيم بجنوب افريقيا قبل أن يحقق الفوز في لقاء الجولة الرابعة بالقاهرة بهدف نظيف ويتوج بطلا للدوري أبطال أفريقيا مع فريقه السابق صن داونز الجنوب افريقي.

نهائى دورى أبطال أفريقيا عام 2016


نجح موسيمانى في تحقيق الانتصار الثالث له على الزمالك فى ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا  عام 2016 بثلاثة أهداف دون رد فى المباراة التى جمعت صن داونز بالقلعه البيضاء قبل أن يتلقى الخسارة الوحيده له أمام الزمالك في لقاء الإياب بالقاهرة بهدف نظيف.

نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2020


نجح موسيمانى في تحقيق الفوز على الزمالك فى نهائى دورى أبطال أفريقيا فى الموسم الماضي بهدفين في القمة الأولى كمدير فني للمارد الأحمر ليحصد ثانى ألقابه الافريقيه واللقب التاسع للقلعه الحمراء.
الجريدة الرسمية