رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مفاجأة.. ميسي يقترب من الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي بشقة فاخرة | صور

ميسي
ميسي
كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الخميس، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، عزز من أنباء انتقاله إلى إنتر ميامي الأمريكي، الصيف المقبل.

وكان ميسي أكد في لقاء تلفزيوني مؤخرًا، أنه يتطلع للعب في الولايات المتحدة الأمريكية، وربطته العديد من التقارير بالانتقال إلى إنتر ميامي.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن ميسي عزز أنباء انتقاله إلى إنتر ميامي، بعدما اشترى شقة فاخرة على ساحل فلوريدا.


وأشارت التقارير إلى أن سعر الشقة لا يقل عن 7.25 مليون إسترليني، وتقع في برج بورش ديزاين الفاخر، على شاطئ صني آيلز في ميامي.


يذكر أن عقد ميسي مع برشلونة ينتهي الصيف المقبل، ولا توجد أي مفاوضات بين الطرفين بشأن التجديد، ويستطيع البرغوث التوقيع لأي نادٍ في شهر يناير المقبل.


  وشهد عام 2020  تحقيق كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، لأرقام قياسية عديدة بألوان السيدة العجوز، في عام صعب مر على عالم كرة القدم بصفة خاصة والعالم أجمع بسبب جائحة فيروس كورونا.

وتمكن كريستيانو رونالدو خلال عام 2020 من تسجيل 33 هدفًا في الدوري الإيطالي، ليصبح أكثر اللاعبين تهديفًا في الكالتشيو، بفارق 5 أهداف عن أقرب ملاحقيه شيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو، برصيد 28 هدفا.

وفيما يلي نرصد أرقام رونالدو ويوفنتوس في 2020:

- في 22 فبراير الماضي، سجل رونالدو ضد فريق سبال، وأصبح واحدًا من 3 لاعبين فقط في تاريخ الدوري الإيطالي يسجلون في 11 مباراة متتالية بالدوري، بجانب الثنائي جابرييل باتيستوتا وفابيو كوالياريلا.

- في 20 يوليو الماضي، سجل رونالدو الهدف رقم 50 في الدوري بأقل عدد من المباريات (61 مباراة) بين أولئك الذين ظهروا لأول مرة في عصر احتساب الفوز بثلاثة نقاط، بل وأصبح أول لاعب في التاريخ يسجل 50 هدفًا على الأقل في 3 دوريات كبرى (الدوري الإنجليزي، والإسباني والإيطالي).

- في 2 ديسمبر الجاري، ضد دينامو كييف الأوكراني في دوري أبطال أوروبا، وصل الدون إلى هدفه رقم 750 مع الأندية والمنتخب.

- في 8 ديسمبر الحالي، وبتسجيله هدفين في شباك برشلونة، أصبح "الكامب نو" هو الملعب الذي سجل فيه رونالدو أكبر عدد من الأهداف خارج ملعبه بـ14 هدفا.

- وفي 13 ديسمبر الجاري، ضد جنوى، لعب الدون رونالدو مباراته رقم 100 بقميص يوفنتوس، سجل فيها 79 هدفا، وعبر تاريخ البيانكونيري، هناك لاعبان فقط سجلوا أهداف أكثر منه في أول 100 مباراة لهم، وهم عمر سيفوري (84) وفيليس بوريل (80).

وفي المباراة نفسها، أصبح رونالدو أول لاعب يحقق 400 انتصار بالدوريات الكبرى في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

- ومع تسجيله لـ33 هدف في الكالتشيو بعام 2020، هناك لاعبان فقط في تاريخ المسابقة حققوا أداء أفضل منه في عام تقويمي واحد (بوريل 41 هدفا في 1933، ونوردال 36 هدفا في 1950).

- أما يوفنتوس فأصبح أول فريق إيطالي عبر التاريخ يسجل 3 أهداف في برشلونة على ملعبه (كامب نو) بمسابقة دوري الأبطال، وذلك في 8 ديسمبر الجاري.

- وتوج يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي في 26 يوليو الماضي، للموسم التاسع على التوالي، وهو رقم قياسي في تاريخ البطولات الأوروبية الخمس الكبرى.
Advertisements
الجريدة الرسمية