Advertisements
Advertisements
الخميس 6 مايو 2021...24 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مصدر بالمنتخب: محمد بسام في حسابات البدري لمعسكر مارس

رياضة محمد بسام
محمد بسام

يوسف شعبان

كشف مصدر مسئول داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول، أن محمد بسام حارس مرمي طلائع الجيش، من بين الحراس المتواجدين ضمن اهتمامات حسام البدري المدير الفني لمنتخب الفراعنة، للتواجد فى معسكر مارس المقبل، استعدادًا لمواجهتي كينيا وجزر القمر.

واستقر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري على استدعاء 4 حراس مرمى، للتواجد في معسكر الفريق المقرر انطلاقه يوم 22 مارس المقبل، استعدادا لمواجهتي كينيا وجزر القمر فى التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية.

موعد إعلان قائمة منتخب مصر المحلية لمواجهتي كينيا وجزر القمر

والحراس الأربعة حسب الترتيب هم: محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي، ومحمد أبو جبل حارس مرمي الزمالك، وعمر رضوان حارس مرمى أسوان، ومحمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش.

وأضاف المصدر، أنه فى حال تعرض أحد الحراس الأربعة لأي إصابة منعته من الانضمام للمعسكر، فإن الهاني سليمان حارس سموحة سيكون هو البديل له خلال المعسكر المقبل. 

وحدد الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة حسام البدري، منتصف مارس المقبل، موعدًا لإعلان القائمة المحلية للاعبين المنضمين لمعسكر الفراعنة، استعدادًا لمواجهتي كينيا وجزر القمر، المحدد لهما يومي 25 و29 مارس المقبلين، في الجولتين الختاميتين من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية للكبار التي تستضيفها الكاميرون مطلع العام المقبل.


ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة كينيا يوم 25 مارس بالعاصمة نيروبي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، قبل أن يلتقي منتخب جزر القمر بالقاهرة يوم 29 فى الجولة الأخيرة من التصفيات.

وكان محمد بركات، مدير المنتخب، صرح بأن الجهاز الفني كان قد حدد قائمة مبدئية قوامها ٥٠ لاعبًا لحصرهم ومتابعتهم خلال الفترة المقبلة، موضحًا أنه جار إنهاء الإجراءات المطلوبة للتأشيرات لكل العناصر التي تدور في دائرة اختيارات الجهاز الفني لا سيما وأنه يضع في اعتباراته كل الظروف الطارئة قبل حسم قائمته النهائية والتي من المتوقع أن تكون ٢٦ لاعبًا.

وأضاف أن حسام البدري فتح الباب أمام الجميع سواء كانت في المسابقات المحلية أو في الدوريات الخارجية، بتأكيده أن الفرصة ما زالت  متاحة أمام كل اللاعبين للتواجد بالمعسكر المقبل.

وأوضح أن هناك تواصلًا مع المحترفين لتنسيق ترتيبات انضمامهم للمعسكر المقبل، مشيرًا إلى أن قائمة استدعاءات المحترفين ستكون قبل موعد الأجندة الدولية بأسبوعين وفقا لقواعد الفيفا. 

وأشار مدير المنتخب إلى أن مشوار المنتخب ما زال طويلًا وصعبًا والهدف الأساسي في المرحلة الحالية هو التأهل إلى بطولة الأمم الأفريقية قبل بدء مرحلة منافسات تصفيات كأس العالم.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements