Advertisements
Advertisements
الأحد 25 يوليه 2021...15 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مصدر بالزمالك يكشف آخر تطورات أزمة إمام عاشور مع نادي غزل المحلة

رياضة 20_3
إمام عاشور

حمدي بكري

كشف مصدر مسئول بنادي الزمالك أن كل ما يثار حول رفض نادي غزل المحلة حل مشكلة اللاعب إمام عاشور غير صحيح لأن الزمالك اتفق بالأمس مع أسامة زيدان المحامي الخاص بشركة غزل المحلة للغزل والنسيج المفوض من مجلس إدارة النادي على كافة تفاصيل التصالح.



وأوضح المصدر أن هناك إقرار وعقد مكتوب بين الطرفين على سداد المبلغ المستحق على اللاعب وقدرة 500 ألف جنيه على قسطين والقسط الأول دخل بالفعل حساب غزل المحلة في البنك.


وشدد المصدر على أن الاتفاق الذي تم بالأمس بمقر نادي الزمالك ملزم للطرفين ولا مجال للتراجع عنه خاصة وأن القسط الثاني تم الاتفاق على سدادة يوم 19 يوليو المقبل وهناك إقرار واتفاق مكتوب بين الطرفين بخصوص هذا الموضوع.

التصالح بين الطرفين
ومن المقرر أن تنظر المحكمة يوم 27 يونيو الجاري المعارضة التي أقامها اللاعب على الحكم الذي صدر بحبسة لمدة 6 شهور حيث من المقرر أن يحضر محامي غزل المحلة لكي يقدم للمحكمة ما يفيد التصالح بين الطرفين.


وكان نادي غزل المحلة قد حصل على حكم غيابي ضد إمام عاشور للحصول على ٥٠٠ ألف جنيه من اللاعب ضمن صفقة انتقاله من المحلة إلى الزمالك.

وكان مصدر داخل نادي غزل المحلة كشف عن رفض الشئون القانونية بشركة الغزل والنسيج التابع لها النادي التنازل عن حكم حبس إمام عاشور لاعب الزمالك وذلك لحين سداد الزمالك لكامل المبلغ المستحق على اللاعب والمقدر بنصف مليون جنيه.


تحويل شيك مستحقات المحلة

وحسب مصادر داخل نادي غزل المحلة فإن أسامة زيدان المحامي الخاص بشركة غزل المحلة للغزل والنسيج عقد اجتماع أمس الأول مع اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك انتهى إلى حصول المحلة على شيك قابل للدفع بمبلغ 250 ألف جنيه تم بالفعل تحويله لحساب شركة غزل المحلة.


بالإضافة لشيك آخر مستحق الدفع في التاسع عشر من يوليو المقبل وهو ما جعل مسئولي المحلة يرفضون التنازل عن حكم حبس اللاعب إلا بعد وفاء مسئولي الزمالك بتعهداتهم الخاصة بسداد كافة مستحقات نادي غزل المحلة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements