رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

غزل المحلة يرفض التنازل عن حكم حبس إمام عاشور | مستند

امام عاشور
امام عاشور
كشف مصدر داخل نادي غزل المحلة عن رفض الشئون القانونية بشركة الغزل والنسيج التابع لها النادي التنازل عن حكم حبس إمام عاشور لاعب الزمالك وذلك لحين سداد الزمالك لكامل المبلغ المستحق على اللاعب والمقدر بنصف مليون جنيه.


تحويل شيك مستحقات المحلة
وحسب مصادر داخل نادي غزل المحلة فإن أسامة زيدان المحامي الخاص بشركة غزل المحلة للغزل والنسيج عقد اجتماع أمس الأول مع اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك انتهى إلى حصول المحلة على شيك قابل للدفع بمبلغ 250 ألف جنيه تم بالفعل تحويله لحساب شركة غزل المحلة بالإضافة لشيك آخر مستحق الدفع في التاسع عشر من يوليو المقبل وهو ما جعل مسئولي المحلة يرفضون التنازل عن حكم حبس اللاعب إلا بعد وفاء مسئولي الزمالك بتعهداتهم الخاصة بسداد كافة مستحقات نادي غزل المحلة.



شروط غزل المحلة 
كما اشترط مسئولي الشئون القانونية بغزل المحلة علي مسئولي  القلعة البيضاء تحمل الزمالك لكافة المصاريف الادارية الخاصة بقضية حبس اللاعب من أجل التنازل عن حكم حبس اللاعب لمدة ثلاث سنوات مع الشغل.

الشئون القانونية بالزمالك
وأعلنت الشئون القانونية بنادي الزمالك إلى تسوية للتصالح بين إمام عاشور لاعب وسط الفريق مع نادي غزل المحلة.

وكان نادي غزل المحلة قد حصل على حكم غيابي ضد إمام عاشور للحصول على ٥٠٠ ألف جنيه من اللاعب ضمن صفقة انتقاله من المحلة إلى الزمالك.

ووفقا للتصالح سدد نادي الزمالك المبلغ لغزل المحلة على أن يخصم المبلغ من مستحقات اللاعب وهو ما أقر به اللاعب رسميا وفقا لتعليمات حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي.

 وحصلت الشئون القانونية بشركة غزل المحلة التابع لها نادي غزل المحلة علي حكم جديد بحبس إمام عاشورمتولي عبدالغني  مهاجم نادي الزمالك ثلاث سنوت مع الشغل وكفالة عشرة الاف جنيه مع الزام مهاجم الزمالك بالمصاريف .

واكد الحكم الذي حصلت عليه الشئون القانونية بشركة غزل المحلة علي حبس اللاعب لمدة ثلاث سنوات مع الشغل وذلك بسبب تأخر اللاعب في سداد 500 الف جنيه لنادي غزل المحلة.

ويعتبر الحكم بحبس امام عاشور هو ثالث الاحكام التي يحصل عليها النادي المحلاوي ضد اللاعب بعد الحصول علي حكمين سابقين بسبب تأخر اللاعب في سداد مبلغ مليون ونصف مستحقة عليه من قيمة انتقاله للقلعة البيضاء
Advertisements
الجريدة الرسمية