رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدرب ميلان يكشف موقف إبراهيموفيتش من مباراة لاتسيو

إبراهيموفيتش
إبراهيموفيتش

كشف ستيفانو بيولي، المدير الفني لميلان، موقف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم الفريق، من مواجهة لاتسيو، المقررة غدًا الاثنين، ضمن مباريات الجولة 33 للدوري الإيطالي. 



غياب السويدي

غاب إبرا عن مواجهة ميلان الأخيرة أمام ساسولو نهاية الأسبوع الماضي بسبب الإصابة، إلا أنه لم يتعاف حتى الآن ليتأكد غيابه أيضًا عن مواجهة لاتسيو.

وقال بيولي في المؤتمر الصحفي للمباراة: "زلاتان يشعر بالتحسن بعض الشيء، لكنه ليس مستعدًا لمواجهة لاتسيو، ويمكنه العودة في مباراة بينيفينتو".

وأضاف: "يمكن لماريو ماندزوكيتش أو لياو قيادة الهجوم، ماريو يشعر بحالة جيدة، لديه الخصائص المناسبة لمساعدتنا داخل منطقة جزاء الخصم".

ترتيب ميلان

ويحتل ميلان المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 66 نقطة، وبفارق 3 نقاط فقط عن نابولي صاحب المركز الخامس.

تصريحات بيولي
علق بيولي، قائلًا: "أثبتت المباريات التي خضناها طوال 32 جولة، أننا كنا أقوى من أي فريق آخر باستثناء إنتر ميلان، لكننا الوحيدون الذين وقفنا ضد إنتر".

وتابع بيولي: "يمكننا أن نلعب المباريات الأخيرة بطموحاتنا، هدفنا لا يزال متواجدًا (التأهل لدوري أبطال أوروبا)، صحيح أننا لم نكن محظوظين، لكننا نستحق التأهل".

أكمل: "لا يمكننا التفكير في أننا لن نتأهل لدوري أبطال أوروبا، لقد أثبتنا أننا أقوياء ولكننا بحاجة إلى القيام بذلك حتى النهاية، ومن الواضح أن أولئك الذين لم ينهوا في المراكز الأربعة الأولى سوف يصابون بخيبة أمل".

وزاد مدرب ميلان: "المواجهات ضد المنافسين المباشرين بضعف النقط الآن، وستكون مباراة مهمة لهم ولنا".

وأردف: "لاتسيو فريق قوي، لقد لعبوا دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لكننا تغلبنا عليهم في سان سيرو، إلا أن مبارياتنا معهم دائمًا ما تكون متوازنة".

وواصل: "اعتقدنا أن 75 نقطة هي الحد الأدنى للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، يمكن أن تكون هناك فرق قادرة على الفوز ببعض المباريات على التوالي، ولكن في الوقت الحالي، يجب أن نركز على كل جولة على حدة".

وختم بيولي: "يجب ألا نخاف، إذا واجهنا الخوف، سوف يهرب، إذا كنت تهرب، فسوف يتبعك الخوف، شعارنا هو (إذا كنت تريد، يمكنك)، الباقي مجرد أعذار.
Advertisements
الجريدة الرسمية