رئيس التحرير
عصام كامل

محمد يوسف يعلن قائمة البنك الأهلي لمواجهة إنبي بالدوري | صور

تدريب البنك الاهلي
تدريب البنك الاهلي
اختتم فريق البنك الأهلي استعداداته لمواجهة إنبي المقرر لها، غدا الأحد، ضمن مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز، والتي يستضيفها ستاد بترو سبورت في الثانية والنصف عصراً .


قائمة البنك الاهلي
وعقب تدريب الفريق، اليوم، اختار محمد يوسف المدير الفني لفريق البنك الأهلي وجهازه الفني 24 لاعباً ليدخلوا معسكر ليلة المباراة وتضم القائمة كلا من:

محمود الزنفلي واحمد السعدني واحمد صبحي في حراسة المرمى.

محمد كوفي ومحمد مجدي ومحمد دبش وأمير مدحت وأحمد ياسين واسامة ابراهيم وعاصم صلاح وبهاء مجدي في خط الدفاع.

معروف يوسف ومحمد مثناني وفلاديميرو ستيريلا وحسام الصانع في خط الوسط المدافع.

محمد حامد ومحمود قاعود ومحمد بسيوني وأحمد ياسر وشادي رضوان  والوافد الجديد كريم بامبو في الوسط المهاجم.

أحمد علي وفادي فريد واحمد شرويدة في خط الهجوم.



سلبية مسحة كورونا للاعبين
وتلقى نادي البنك الأهلي نتيجة مسحة كورونا للاعبي فريق البنك الأهلي  التي خضع لها قبل مباراة إنبي واثبتت المسحة سلبية عينة الفريق وتحول مسحة علي صابر لاعب الفريق الذي غاب عن الفريق لإصابته بفيروس كورونا من إيجابية إلى سلبية.

٤ حالات كورونا
واستمرت إيجابية مسحة طارق سليمان مدرب حراس المرمى وسيف عمر مخطط الأحمال ومحمد رمضان المدرب المساعد وكريم أيمن مساعد مخطط الأحمال.



ومازال رامي سراج مدرب حراس مرمى فريق الشباب بنادي البنك الأهلي يتولى تدريبات الحراس حتي عودة طارق سليمان.

ويعود للفريق معروف يوسف الذي غاب عن مباراة الأهلي لحصوله علي الإنذار الثالث في مباراة سموحة 



وأجرى الجهاز الفني لفريق البنك الأهلى بقيادة محمد يوسف ولاعبو الفريق المسحة الطبية الخاصة بفيروس كورونا قبل مواجهة إنبى بـ 72 ساعة، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية المتبعة.

وشارك كريم بامبو لاعب فريق البنك الأهلي الجديد في التدريبات الجماعية للفريق عقب إتمام انضمامه من فريق الزمالك على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الحالي.



ووافق نادي الزمالك علي إعارة كريم بامبو لاعب الوسط المهاجم بالفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك لنادي البنك الأهلي لمدة ٦ اشهر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية في ظل موافقة البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأبيض على إعارة اللاعب.

وكان اللاعب تلقى عروضا من البنك الأهلي وإنبي والجونة إلا أنه وافق على عرض البنك الأهلي بعد اتفاق مسئوولي القلعة البيضاء مع إدارة البنك الأهلي على التفاصيل الخاصة بالصفقة.

وقال كريم بامبو، لاعب البنك الأهلي: إن المدير الفني محمد يوسف يعرف قدراته منذ أن كان في النادي الأهلي، ولديه إصرار على إثبات نفسه الفترة المقبلة مع الفريق.

وأضاف بامبو": "فترة نادي الزمالك لم تكن جيدة بالنسبة لي ولم أحصل على فرصة حقيقية.. قدمت مستوى ممتاز مع الإسماعيلي وكنت أتمنى الاستمرار معهم لكن الظروف المادية والمعنوية حالت دون ذلك".

وتابع: "في الزمالك أجمع المدربين على أنني أتدرب بشكل قوى وأستحق فرصة، لكنني لم أحصل عليها".

وأكد أن الزمالك مؤهل بقوة للفوز بالدوري هذا الموسم بفضل الروح العالية والمختلفة عن الموسم الماضي، لافتًا إلى أن لاعبي الأبيض في قمة تركيزهم ولا يغترون بتحقيق الفوز.

وأشار إلى أن أشرف قاسم وعبد الحليم علي يوفران كل سبل النجاح لذلك الزمالك مؤهل للفوز بالدوري.
الجريدة الرسمية