رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد هاني يغيب عن الأهلى أمام النصر بسبب الإصابة

محمد هانى
محمد هانى
Advertisements
قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي: إن الفحوصات الطبية أثبتت إصابة محمد هاني، الظهير الأيمن للفريق بشد في العضلة الضامة، ولن يلحق بمباراة النصر في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.


تصريحات سيد عبد الحفيظ

وأشار مدير الكرة بالأهلي إلى أن اللاعب سيخضع لبرنامج تأهيلي وعلاجي، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق؛ من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة.

وأوضح أن موعد إعلان جاهزية محمد هاني وعودته للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق لم يتحدد بعد، وسيكون وفقا لتحسن حالة اللاعب من خلال البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي يخضع له.

مواصله التدريبات الجماعية اليوم



وكان الأهلي قد استأنف تدريباته اليوم على ملعب التتش بالجزيرة دون الحصول على راحة، بعد الفوز على سيمبا التنزاني أمس بهدف نظيف أحرزه محمد شريف، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الاستعداد لمواجهة النصر في كأس مصر


ويستعد لخوض عدة مباريات مهمة في المنافسات المحلية، تبدأ بمواجهة فريق النصر  يوم الأربعاء المقبل، في إطار منافسات دور الـ32 من مواجهات كأس مصر.


الأهلى بطل كأس مصر في الموسم الماضي



الجدير بالذكر أن الأهلى توج بلقب بطوله كأس مصر في الموسم الماضي للمرة ال37 فى تاريخه وذلك عقب تغلبه على فريق طلائع الجيش فى المباراة النهائية بركلات الترجيح وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.


مباريات قويه فى انتظار الأهلى فى ربع النهائي



وينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهات قويه في الدور ربع النهائي من بطوله دورى ابطال افريقيا وذلك بعد تخطيه دور المجموعات كوصيف المجموعه الاولى برصيد 11 نقطه خلف فريق سيمبا التنزاني الذى صعد كمتصدر للمجموعه الأولى برصيد 13 نقطة.


وسوف يواجه الفريق الأحمر وصيف المجموعة الأولى أحد الفرق  صن داونز الجنوب افريقي متصدر المجموعة الثانية أو الوداد البيضاوي المغربي متصدر المجموعة الثالثة أو الترجى التونسي متصدر المجموعة الرابعة وذلك وفقًا لنتائج قرعة الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا التى تنص على مواجهة أصحاب المركز الثاني فى المجموعات الأربع متصدرين المجموعات الأربع في دور الثمانية لبطولة دوري الأبطال.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية