Advertisements
Advertisements
الإثنين 21 يونيو 2021...11 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

محمد فضل يكشف موقفه من خوض انتخابات اتحاد الكرة

رياضة محمد فضل عضو اللجنة الخماسية بإتحاد الكرة.jpg2
محمد فضل

صفاء كامل

أعلن محمد فضل عضو اللجنة الخماسية السابق بأنه لن يخوض انتخابات اتحاد الكرة في الوقت الحالي، ولم يفكر في هذا الأمر نهائيا. 


تصريحات محمد فضل


وأضاف محمد فضل الذي أحل ضيفًا على برنامج في الاستاد عبر إذاعة نجوم اف ام الذي يقدمه الإعلامي كريم خطاب، بأنه في حالة ظهور رابطة الأندية المحترفة وقتها سأقوم بالتفكير لخوض انتخابات الرابطة، لأن وقتها الوضع سيكون مختلف وستكون مهمة عمل مختلفة وجديدة. 


وشدد فضل بأن اللجنة الخماسية وقت إدارتها للاتحاد أنهت اللائحة الخاصة بالاتحاد المصري المصري، وحتى الآن لم تظهر للنور، وأضاف لا أعلم سبب لعدم ظهور اللائحة حتى الآن، لا أريد أن أظلم المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة التي تدير الاتحاد بالوقت الحالي، أتمنى ظهور اللائحة للجميع حتى تنتظم الأمور.


فضل وانتماؤه للأهلي


وأكد محمد فضل، بأن اللجنة الخماسية وقت إدارتها للاتحاد كان ليها دور قوي وكانت بتواجه جميع الأزمات بكل شفافية، ولذلك كان الهجوم على اللجنة قوي. 


وأضاف فضل، أن الشخص المؤثر هو دائمًا تحت المنظار ومعرض للنقد. 


وأوضح عضو اللجنة الخماسية السابق أن جميع الشخصيات التي تعمل في العمل العام يتم توجيه النقد لها بشكل كبير، في حالة أنه كان مؤثر في مكانه وإذا لم يكن مؤثر ماحدش هيفتكره. 


وأشار فضل أن انتمائه للأهلي مافيش في فصال، وأكد على حبه واحترامه للأهلي وانه يتشرف بأن يكون أحد أبناء القلعة الحمراء، و رغم ذلك تعرضت للنقد الشديد من الأهلي لأنني أقوم بواجبي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements