رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مبابي ودي ماريا على رأس قائمة باريس سان جيرمان لموقعة برشلونة

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان
اختار الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، قائمة اللاعبين التي سيخوض بها مواجهة برشلونة، غدا الأربعاء، في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.


قائمة باريس سان جيرمان
وتضم قائمة باريس سان جيرمان 4 حراس مرمى، هم كيلور نافاس، ريكو، لوتيلييه، وراندريامامي إضافة إلى اللاعبين: باكير، كيرير، ماركينيوس، ديالو، بيمبيلي، فلورينزي، داجبا، كورزاوا، كيمبيمبي، رافينيا، دانيلو، هيريرا، باريديس، فيراتي، جايي، دراكسلر، ميشو، إيكاردي، سارابيا، دي ماريا، مبابي.

غياب نيمار
في المقابل يغيب نيمار دا سيلفا وخوان بيرنات للتعافي من الإصابة، ومويس كين لإصابته بفيروس كورونا، والثنائي الشاب تشافي سيمونز ودينيس فرانكي لأسباب فنية.

نتيجة الذهاب
يذكر أن باريس سان جيرمان فاز ذهابا بنتيجة (4-1) في ملعب كامب نو معقل برشلونة، ليضع الفريق الفرنسي قدمه الأولى في دور الثمانية.

موعد باريس سان جيرمان وبرشلونة 
ويلتقي باريس سان جيرمان مع برشلونة المقرر لها العاشرة مساء غدٍ الأربعاء، على ملعب حديقة الأمراء، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

طاقم الحكام
ويدير المباراة الحكم الإنجليزي أنتوني تيلور، الدولي منذ عام 2013، ومن على الخطوط، كل من مواطنيه جاري بيسويك وآدم نان. 

حكام ليفربول ولايبزيج 
ويُدير الفرنسي كليمو توربين، مواجهة ليفربول ولايبزيج الأربعاء المقبل، وسيعاون كليمو توربين، من على الخطوط، نيكولا دانوس وسيريل جرانجور من فرنسا أيضًا.

وحقق ليفربول الفوز علي لايبزيج 2-0 في لقاء الذهاب لدور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا.

وعلي صعيد آخر تحدث خوان لابورتا رئيس برشلونة الجديد في أول تصريح بعد فوزه بالانتخابات عن مستقبل أسطورة النادي ليونيل ميسي الذي سعى جديا للرحيل الصيف الماضي.
Advertisements
الجريدة الرسمية