رئيس التحرير
عصام كامل

ماذا قال مدرب جالطة سراي عن مصطفى محمد؟

مصطفى محمد
مصطفى محمد
أشاد المخضرم فاتح تريم، المدير الفني لفريق جالطة سراي، بلاعبه المصري مصطفى محمد مهاجم الفريق، بعدما سجل هدف الفوز في لقاء الديربي ضد فنربخشة، مساء اليوم السبت بالجولة 24 لبطولة الدوري التركي.


وقال فاتح تريم في تصريحات نقلتها صحيفة (hurriyet) التركية، إن ما يفعله مصطفى محمد ليس سهلا على الإطلاق، مشيدا بأداء لاعبه في لقاء الديربي.

وأضاف: "لعب مصطفى محمد مباراة اليوم بجانب نصف المباراة الماضية ضد إسطنبول باشاك شهير، وسجل هدفين وهو أمر ليس سهلاً.. مصطفى محمد يلعب لأول مرة في بلد آخر خارج مصر".

وتابع تريم: "الأمر ليس سهلاً، لقد تكيف مع الأجواء بشكل مثالي وأسرع من المتوقع وأعتقد أنه سيقدم أداءً جيدا للغاية وسيغلق فجوة مهمة بالنسبة للفريق".

من جانبه، قال إيرول بولوت مدرب فنربخشة في تصريحات نقلتها نفس الصحيفة، إن فريقه خسر بهدف من لعبة واحدة وبتسديدة أشبه بالبلياردو من مصطفى محمد.

وأكد أن فريقه لعب بشكل منظم وقدم مباراة قوية هجوميا ولكنه خسر بهدف من لعبة واحدة.

وبذلك يدون مصطفى محمد المعار من الزمالك لمدة عام ونصف اسمه في تاريخ نادي جالطة سراي بعدما سجل ثاني أهدافه في ثاني مباراة له فقط مع الفريق.

وبهذا الفوز يتصدر جالطة سراي جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 48 نقطة وهو نفس رصيد فنربخشة لكن الأول يتفوق بفارق الأهداف.

احتفل مصطفى محمد نجم جالطة سراي بهدفه، مساء اليوم السبت، في شباك فنربخشة في قمة الدوري التركي بالجولة 24، بشعار نادي الزمالك.

وجاء تشكيل جالطة سراي بقيادة مديره الفني المخضرم فاتح تريم كالتالي:

حراسة المرمى: موسليرا.

الدفاع: ساركي، ماركاو، دونك، لينس.

الوسط: أونيكورو، توران، بلهندة، تايلان، كيلينتش.

الهجوم: مصطفى محمد.

وكان مصطفى محمد شارك في مباراة الجولة الماضية أمام باشاك شهير وسجل هدفًا، بعد يوم من إتمام تعاقده من الزمالك.

وانتقل مصطفى محمد إلى جالطة سراي على سبيل الإعارة من الزمالك لمدة عام ونصف مقابل مليوني دولار حصل عليهم الأبيض كاش.

ويحق لنادي جالطة سراي شراء عقد مصطفى محمد بصفة نهائية قبل يوم 31 ديسمبر المقبل بمقابل 4 ملايين دولار وموافقة نادي الزمالك.
الجريدة الرسمية