رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ليفربول إيكو: محمد صلاح من عظماء الدوري الإنجليزي الممتاز

محمد صلاح
محمد صلاح
علق موقع ليفربول إيكو المقرب من نادي ليفربول، على فوز الريدز أمام وست بروميتش، بعد تألق أليسون بيكر في اللحظات الأخيرة في الدوري الإنجليزي وعلى مستوى الفرعون المصري محمد صلاح.


ليفربول ووست بروميتش
وحقق ليفربول الفوز على وست بروميتش بثنائية مقابل هدف، وأحرز محمد  محمد صلاح هدف التعادل الأول لليفربول قبل أن تشهد الدقائق الأخيرة قمة الاثارة بهدف أليسون بيكر.

وحرص موقع ليفربول إيكو علي تسليط الضوء على محمد صلاح خلال تحليل مباراة ليفربول ووست بروميتش.

ويتصدر الفرعون المصري محمد صلاح هداف الفريق صدارة ترتيب الدوري الانجليزي  برصيد 22 هدفًا، متساويًا مع هاري كيننجم توتنهام.

وأكد الموقع الأخبار عن الفرعون المصري موصلاح: "محمد صلاح عظيم العصر الحديث، ولا يمكن تخيل ليفربول بدونه، ولا نتحمل التفكير حتى، بدونه لم يتمكن الفريق في العودة بالعديد من المباريات، وبغض النظر عن فرص ماني المهدرة والتي يضعها له صلاح، عندما تم تمرير الكرة إلى محمد صلاح، تأرجحت قدمه اليسرى كما جرت العادة، وسجل هدفا أعادنا في المباراة".

وشدد الموقع على أن مستوى محمد صلاح الفردي هذا الموسم مُذهل، خاصة وأن الفريق لا يسير بطريقة جيدة، ويصر كلوب على أن صلاح لا غنى عنه، ويُدرك ذلك جيدًا.

وأوضح أن محمد صلاح في كل مباراة يثبت أنه من عظماء الدوري الإنجليزي الممتاز، والآن يقترب من نهاية موسمه الرابع في آنفيلد، وينافس على لقب الهداف للمرة الثالثة، هذا الأمر ليس طبيعيًا، للاعب جناح وليس مهاجم هداف.

واختتم أنه على الرغم من أن ليفربول متأثر بغياب فان دايك عن التشكيل، لكن وجود محمد صلاح هو أكبر دليل على أن مو هو الأكثر تأثيرًا، ولا غنى عنه في الفريق.

موعد مباراة ليفربول القادمة والقنوات الناقلة
ويلتقي ليفربول مع بيرنلي في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت القاهرة ، مساء الأربعاء المقبل 19 مايو الجاري، بملعب تورف مور معقل بيرنلي ضمن الجولة الـ 37 للبريمرليج.

ومن المقرر أن تنقل مباراة ليفربول ضد بيرنلي علي شاشة قناة بي إن سبورتس المالكة للحقوق الحصرية للدوري الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط.
 
وكان حارس مرمى ليفربول أليسون بيكر حافظ على حظوظ الريدز في التأهل لدوري ابطال أوروبا الموسم المقبل وذلك بعد تسجيله هدفا قاتلا في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع أمام ويست بروميتش.

هدف أليسون بيكر
هدف حارس المرمي البرازيلي أليسون بيكر التاريخي والنادر منح الانتصار لليفربول في الوقت بدل الضائع الدقيقة 94، وأبقى على آمال ليفربول في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

فرحة جنونية
وسيطرت الفرحة الجنونية علي محمد صلاح ولاعبي ليفربول بعد تسجيل أليسون بيكر الهدف التاريخي والقاتل.

تقدم وست بروميتش
وتقدم روبسون كانو لاعب وست بروميتش، بالهدف الأول لفريقه في شباك ليفربول بالدقيقة 16 من المباراة، مستغلا تمريرة بينية رائعة لينفرد بالحارس البرازيلي أليسون بيكر، ويسددها أرضية في الشباك.

هدف محمد صلاح أمام وست بروميتش
فيما تعادل محمد صلاح لليفربول في الدقيقة 33 من تسديدة قوية بقدمه اليسرى على يمين الحارس، بعد استخلاص رائع من السنغالي ساديو ماني.

وفي الثواني الأخيرة، تقدم أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول للعب ركلة ركنية احتسبت للفريق، ليسجل بضربة رأس قوية، ويحسم الثلاث نقاط للريدز.
Advertisements
الجريدة الرسمية