رئيس التحرير
عصام كامل

لجنة الزمالك تستقر على القرار النهائي بخصوص تجديد عقد ساسي .. اعرف التفاصيل

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
رفضت اللجنة الثلاثية التي تدير نادي الزمالك خلال هذه الفترة العرض المالي المقدم من مهند عون وكيل اللاعب فرجاني ساسي وذلك من أجل تجديد عقده مع الزمالك خلال الفترة المقبلة.



وكشفت مصادر مسئولة داخل النادي أن وكيل اللاعب يطلب حصول فرجاني ساسي على 2.5 مليون يورو في الموسم الواحد بدون ضرائب وهو ما يجعل المبلغ المطلوب يتعدى 3 ملايين يورو وهو مبلغ كبير للغاية بالنسبة للزمالك حاليا.


وشدد المصدر على أن الزمالك أبلغ وكيل اللاعب بأن نجم الأهلي التونسي علي معلول يحصل على أعلى قيمة مادية في الفريق وهي مليون دولار في الموسم والزمالك يوافق على أن يكون فرجاني ساسي مثل علي معلول كأكبر قيمة مادية في الفريق بالحصول على مليون دولار في الموسم .


وأوضح المصدر أن ظروف النادي المادية لا تتحمل هذه القيمة المطلوبة من اللاعب لتجديد العقد خاصة وأن التعاقد مع فرجاني ساسي في بداية الأمر جاء بسبب تحمل المستشار تركي آل شيخ وزير الترفيه السعودي قيمة التعاقد حيث كان اللاعب محترف في السعودية وقتها ولم تتحمل خزينة النادي أي مبالغ مادية في الموسم الأول من عقد اللاعب .
ويحصل فرجاني ساسي من الزمالك على 1.8 مليون يورو في الموسم بالضرائب وفقا للعقد الموقع مع النادي منذ قدومه .


يأتي ذلك في الوقت الذي بدأت إدارة النادي تفكر جديا في بيع اللاعب خلال فترة الانتقالات الحالية والاستفادة من المقابل المادي في حالة وصول المفاوضات مع اللاعب الى طريق مسدود .

ومن جانب أخر هناك محاولات من جانب إدارة النادي على توفير مبلغ مالي من خارج خزينة النادي سواء من رعاه أو من رجال الأعمال في حالة الوصول في النهاية لتجديد عقد اللاعب مع زيادة قيمة 15 % عن عقده القديم وذلك للتأكيد على رغبة النادي في التمسك باللاعب حتى أخر لحظة .

وسبق أن أكد اللاعب في أكثر من مناسبة بأنه يرغب في الاستمرار مع الزمالك لفترة جديدة وترك المفاوضات مع وكيل أعماله مهند عون .

الجريدة الرسمية