Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 18 مايو 2021...6 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

لاكازيت يقترب من معادلة رقم محمد صلاح المميز في الدوري الإنجليزي

رياضة img.kooora.com
لاكازيت

محمد سيد

أحرز الفرنسي ألكسندر لاكازيت، مهاجم أرسنال، هدفين للجانرز في شباك مضيفهم شيفيلد يونايتد، مساء الأحد، خلال الفوز (3-0) ضمن مباريات الجولة الـ31 للبريميرليج.


لاكازيت
وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أحرز لاكازيت 13 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، هذا الموسم، 10 منهم خارج ملعب أرسنال.

محمد صلاح
وأضافت الشبكة أن النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، هو الوحيد الذي يتفوق على لاكازيت، في قائمة اللاعبين الذين سجلوا خارج الديار، في البريميرليج هذا الموسم، برصيد 11 هدفًا.

يذكر أن محمد صلاح يتشارك صدارة هدافي البريميرليج، هذا الموسم، مع هاري كين نجم توتنهام، بـ19 هدفا لكل منهما.

أهداف المباراة
وسجل أهداف اللقاء لفريق أرسنال كل من ألكسندر لاكازيت (33 و85) وجابرييل مارتينيلي (71).

ترتيب الفريقين
بهذا الفوز، رفع أرسنال رصيده إلى 45 نقطة في المركز التاسع، فيما بات شيفيلد يونايتد في حكم الهابط "منطقيا" إلى الدرجة الأولى، بعدما تجمد رصيده في المركز الأخير عند 14 نقطة، مبتعدا بفارق 18 نقطة عن نيوكاسل يونايتد صاحب المركز السابع عشر.

تشكيل أرسنال
واعتمد مدرب آرسنال ميكيل أرتيتا، على طريقة اللعب 4-2-3-1، حيث وقف بابلو ماري إلى جانب روب هولدينج في عمق الخط الخلفي بإسناد من الظهيرين كالوم تشامبرز وبوكايو ساكا، وتمركز في منتصف الملعب الثنائي جرانيت تشاكا وتوماس بارتي، فيما وقف الإسباني داني سيبايوس بين الجناحين نيكولاس بيبي وجابرييل مارتينيلي، وراء المهاجم الصريح لاكازيت.

شيفيلد
في الناحية المقابلة، لجأ شيفيلد يونايتد إلى طريقة اللعب 3-5-2، حيث تكون الخط الخلفي من جون إيجان وإيثان أمبادو وإندا ستيفنز، وتواجد على طرفي الملعب كل من جورج بالدوك وبن أوزبورن، ولعب جون لوندسترام دور لاعب الارتكاز، فيما تحرك أوليفر ناروود وجون فليك خلف ثنائي الهجوم ديفيد ماكجولدريك وأوليفر بوركي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements