رئيس التحرير
عصام كامل

كيف يفكر موسيمانى فى مباراة المحلة اليوم؟

 بيتسو موسيمانى المدير
بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادي الأهلى
يأمل الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز على فريق غزل المحلة خلال المواجهة المرتقبة التي سوف تجمع الفريقين مساء اليوم الاثنين على استاد المحلة في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر من بطوله الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


تصيحح أخطاء مباراة الجونة


ويعمل موسيمانى على إنهاء ظاهرة إهدار الفرص السهلة خلال مواجهة المحلة اليوم التى تسببت في تعادل الفريق الأحمر أمام الجونة في المباراة الأخيرة بنتيجة 1/1.


وشدد موسيمانى على لاعبى الأهلى ضرورة استغلال جميع الفرص التي تتيح لهم خلال مواجهة اليوم خاصة أن المباراة دائما ما تشهد ندية قوية خاصة على استاد غزل المحلة الذي سوف يستضيف مواجهة اليوم.


الفوز من أجل مطاردة الزمالك على الصدارة



ويتمنى موسيمانى تحقيق الفوز اليوم على فريق غزل المحلة من أجل مواصلة مطاردة الزمالك على صدارة جدول ترتيب الدوري خاصة بعد توقف رصيد الفريق الأبيض عند النقطة 41 بعد تعادله مع فريق بيراميدز بالأمس لذلك يأمل مدرب صن داونز الجنوب أفريقي السابق الخروج بنقاط المباراة الثلاثة من أجل الوصول إلى النقطة 40 وتقليص فارق النقاط مع الزمالك إلى نقطة واحدة فقط.


موسيمانى يعلن قائمة الأهلي لمباراة المحلة

وأعلن بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن قائمة الفريق التي  سوف تخوض مباراة غزل المحلة مساء اليوم الاثنين.



قائمة الأهلي لمباراة المحلة


وضمت القائمة كلا من: محمد الشناوي، وأحمد رمضان بيكهام، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ومروان محسن، ومحمد شريف، ووليد سليمان، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وعلي لطفي، وعمرو السولية، وصلاح محسن، وأفشة، ومحمود وحيد، وناصر ماهر، وأكرم توفيق، ووالتر بواليا، وطاهر محمد طاهر، ومحمد هاني، ومصطفى شوبير، وأحمد نبيل كوكا. 



عودة التدريبات الجماعية أمس


واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء أمس على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة عقب مباراة الجونة الأخيرة في الدوري الممتاز. 




الجريدة الرسمية