رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كوبا أمريكا | تشكيل منتخبي أوروجواي وتشيلي

منتخب أوروجواي
منتخب أوروجواي
Advertisements
يلتقي منتخبا أوروجواي وتشيلي مساء اليوم الإثنين، في المباراة التي تقام على إستاد أرينا بانتانال بالجولة الثالثة لدور المجموعات لكوبا أمريكا.


تشكيل منتخب أوروجواي

حراسة المرمى: موسليرا

خط الدفاع: جيوفاني جونزاليس - خوسيه ماريا خيمينز - دييجو جودين - ماتياس فينيا

خط الوسط: فيتشينو - فالفيردي - دي لا كروز

خط الهجوم: أراسكايتا - كافاني - لويس سواريز

يتطلع فريق أوروجواي في لقاء تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث من أجل الخروج من صدمة الهزيمة التي تعرض لها في الأسبوع الماضي أمام الأرجنتين بهدف دون رد، منتخب أوروجواي سيبحث في لقاء اليوم عن تلاشي الأخطاء التي ارتبكبها في اللقاء الماضي وتحقيق أول فوز له في كوبا أمريكا بعدما خسارته من التانجو.

منتخب أوروجواي لم يحقق الانتصار في أخر 4 مباريات له حيث تعرض للهزيمة من البرازيل بهدفين دون رد في تصفيات كوبا أمريكا وبعدها تعادل مع باراجواي وفنزويلا في التصفيات، قبل أن يخسر من الأرجنتين في افتتاحية منافساته بكوبا أمريكا، ويمكنك مشاهدة مباراة اوروجواي اليوم عبر موقعنا بجودات متعددة.

يمتلك منتخب أوروجواي بين صفوفه قائمة لاعبين على أعلى مستوى، مما قد يساهم في تحسين نتائجه وترجيح كفته في لقاء اليوم والخروج من اللقاء بالنقاط الثلاث على الرغم من أنه سيكون أمام مباراة لن تكون سهلة أمام تشيلي الذي يطمح هو الآخر في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتحسين موقفه في ترتيب المجموعة والمنافسة على بطاقة العبور للدور القادم.

تشكيل منتخب تشيلي
حراسة المرمى: كلاوديو برافو
خط الدفاع: مينا - ماريبان - إسلا - سييرالتا
خط الوسط: فيدال - تشارليز أرانجويز - جاري ميديل
خط الهجوم: بيريرتون - بولجار - إدواردو فارجاس

ويتصاعد مستوى منتخب تشيلي خلال منافسات البطولة، فبعد أن خطف الفريق التعادل في الوقت القاتل من الأرجنتين في لقاء الجولة الأولى، استطاع أن ينتصر على بوليفيا في الجولة الثانية بهدف دون رد، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن الانتصار الثاني على التوالي واستغلال تعثر أوروجواي أمام الأرجنتين في الجولة الماضية من أجل الاقتراب أكثر من القمة.

منتخب تشيلي يمتلك بين صفوف قائمة مدججة بالنجوم وعلى رأسها فيدال وسانشيز بجانب فيليبي مورا والمخضرم كلاوديو برافو، وسيعول عليهم الجهاز الفني من أجل عبور عقبة أوروجواي في لقاء اليوم والاقتراب أكثر من القمة ولا سيما وأنه في حالة الانتصار سيتصدر بفارق ثلاث نقاط عن الأرجنتين الذي سيخوض على موعد مع مباراة محفوفة بالمخاطر في الجولة القادمة أمام باراغواي ببطولة كوبا أمريكا وسيكون النقاط الثلاث مهددة بالفقدان.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية