رئيس التحرير
عصام كامل

كهربا يرد على ميدو: "لا أنشغل باللقطة.. وكفى بحثا عن الترند بالهجوم عليا"

كهربا
كهربا
رد محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، على الهجوم الذي شنه عليه أحمد حسام ميدو خلال برنامج "أوضة اللبس" المذاع على قناة "النهار" واتهامه بأنه يبحث عن الشو واللقطة وذلك بعد واقعة مصافحة أبو تريكة وخرق نظام الفقاعة في كأس العالم للأندية 2021.


وأضاف "كهربا" خلال حديثه بقناة "الأهلي": "لقطة إيه اللي هبحث عنها أنا بلعب في النادي الأهلي وهو ناد كبير وكل خطوة لأي لاعب بحساب.. أنا مش محتاج آخد اللقطة وأنا اسمي معروف والحمد لله محبوب من الناس كلها وما بكرهش حد وبحب الخير للناس كلها".

وتابع: "والدي ووالدتي علمون إني أحب الناس كلها وما يبقاش بيني وبين أي حد خصام، ومن يقول إنني أبحث عن اللقطة أقول له أنت من تبحث عنها، وشعار النادي واحترامي للأهلي يمنعني من الرد بشكل عنيف".

وأكمل: "أحمد ربنا على نعمة جمهور الأهلي العظيم وأشكر جماهير الزمالك التي تدعمني ولكن بعض الأشخاص في الإعلامي يحاولون إشعال الفتنة ويختلقون المشاكل للاعبين، واللي بيهاجمني بيبحث عن التريند، ولكن عيب لما يبقى نجم كبير يتهمني بشيء وهو لا يعلم شيئا عن نيتي".

وأوضح أنه منذ انتقاله للنادي الأهلي وهو يتعرض لضغوط كبيرة ولكنه يرد في الملعب، لافتًا إلى أنه حصل على برونزية كأس العالم للأندية وهو نائمًا على السرير. 

وقال أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك والمنتخب الوطني السابق، إن فوز النادي الأهلي على بالميراس البرازيلي في كأس العالم للأندية يعني الكثير بالنسبة للجماهير ويعتبر فرصة لتعويض الأداء المرتعش أمام بايرن ميونخ في نصف نهائي مونديال الأندية.

وعن قرار الفيفا بحرمان حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا من مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العالم للأندية بين الأهلي وبالميراس، علق ميدو: "لا أستطيع اللوم على أبو تريكة بسبب عقوبة كهربا والشحات".

وأضاف ميدو خلال برنامج "أوضة اللبس" المذاع على قناة "النهار": "حسين الشحات وكهربا ذهبوا لمصافحة أبو تريكة بحثًا عن اللقطة الحلوة والشو"، معقبًا: "بلاش تاخدوا اللقطة الحلوة لجمهور السوشيال ميديا على حساب النادي الأهلي".

وفاز الأهلي على بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، التي جمعت الفريقين على إستاد المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة.

واستهل الفريق مشواره في البطولة بالفوز على فريق الدحيل القطري بهدف نظيف سجله حسين الشحات، ثم خسر أمام بايرن ميونخ الألماني في نصف النهائي.

كما نجح النادي الأهلي في إنهاء عقدة الأندية البرازيلية في كأس العالم للأندية التي ظلت تطارد الأحمر في بطولات مونديال الأندية.

وفاز الأهلي على بالميراس البرازيلي، مساء أمس الخميس، بركلات الترجيح 3-2 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع. 

ولعب الأهلي مرتين مع الأندية البرازيلية، أولها أمام إنترناشيونال في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2006، وفاز الفريق البرازيلي 2-1.

كما واجه الأهلي كورنثيانز، في نصف نهائي مونديال 2012، وخسر بهدف نظيف.

وتوج فريق بايرن ميونخ الألماني ببطولة كأس العالم للأندية، بعد تغلبه في المباراة النهائية على تيجريس أونال المكسيكي بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم على ملعب المدينة التعليمية في مدينة الريان القطرية.

وأحرز هدف المباراة الوحيد بنيامين بافارد في الدقيقة 60 من اللقاء.
الجريدة الرسمية