رئيس التحرير
عصام كامل

كابيلو: مباراة ميلان الأسوأ لـ"رونالدو"

رونالدو
رونالدو

انتقد  فابيو كابيلو، المدرب المخضرم ومحلل قنوات "سكاي سبورت"، أداء البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، خلال مباراة فريقه أمام ميلان.


وشارك رونالدو طوال المباراة أمام ميلان، لكنه لم يكن مؤثرًا بل إنه اختفى تمامًا على أرض الملعب، بالرغم من فوز فريقه على ميلان بنتيجة (3-1)، بالجولة 16 من الدوري الإيطالي.

وقال كابيلو في تصريح بقناة "سكاي سبورت": "ربما كانت أسوأ مباراة له في يوفنتوس، اليوفي فاز بدونه".

بينما صرح جوزيبي بيرجومي، أسطورة الإنتر السابق: "عندما تكون وتيرة المباراة عالية، فإن رونالدو يعاني كما فعل ضد أتالانتا". 

ويحتل يوفنتوس المركز الرابع بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 30 نقطة، بفارق 7 نقاط عن المتصدر ميلان.

وأحرز فيديريكو كييزا الهدف الأول والثاني لفريقه يوفنتوس بالدقيقتين 18 و62، وسجل ويستون ماكيني الهدف الثالث بالدقيقة 76، وفي المقابل، أحرز دافيد كالابريا هدف ميلان الوحيد بالدقيقة 41.

وجاءت تشكيلة يوفنتوس بقيادة مدربه بيرلو كالتالي: 

تشيزني - دانيلو - بونوتشي - دي ليخت - فرابوتا - كييزا - بنتانكور - رابيو - رامزي - ديبالا - رونالدو.

فيما جاءت تشكيلة ميلان بقيادة مديره الفني ستيفانو بيولي كالآتي: 

دوناروما - دالوت - كايرر - رومانيولي - هيرنانديز - كالابريا - كيسي - كاستييخو - تشالهانوجلو - هاوجي - لياو.

وفي لقاء اخر تمكن الإسباني بورخا مايورال من تسجيل هدفين ليقود روما إلى الفوز بنتيجة (3-1) على كروتوني، متذيل ترتيب الدوري الإيطالي، امس الأربعاء، ويضيق الفارق مع إنتر ميلان صاحب المركز الثاني إلى 3 نقاط.

ومنح المدرب باولو فونسيكا المهاجم الإسباني مشاركة أساسية نادرة واستفاد مايورال من الفرصة تماما، ليسجل الهدف الافتتاحي ويعزز النتيجة بتسديدة بعيدة المدى لا تصد ولا ترد في أول 29 دقيقة.

وحصل مايورال أيضا على ركلة جزاء، نفذها زميله هنريخ مخيتاريان بنجاح، ليقتل المباراة لصالح روما قبل الاستراحة.

وقلص فلاديمير جولميتش، مدافع كروتوني، الذي تسبب في ركلة الجزاء الفارق بضربة رأس في الشوط الثاني، لكنه لم يكن كافيا لإبعاد فريقه عن ذيل الترتيب.

وواصل روما عروضه الرائعة حيث حقق 5 انتصارات في آخر 6 مباريات.

واستمر نادي العاصمة ثالثا، لكنه رفع رصيده إلى 33 نقطة متأخرا بـ3 نقاط عن إنتر الذي تجرع هزيمة مفاجئة (2-1) أمام سامبدوريا ويواجه روما في الملعب الأولمبي يوم الأحد المقبل.
الجريدة الرسمية