رئيس التحرير
عصام كامل

قبل مواجهة ليفربول.. إصابة راموس بفيروس كورونا

راموس
راموس
أعلن نادي ريال مدريد الإسباني إصابة سيرجيو راموس، قائد الفريق، بفيروس كورونا بعد الفحوصات الطبية التي أجراها مؤخرًا.

وفي بيان رسمي أصدره ريال مدريد عبر موقعه الإلكتروني، أكد إصابة راموس بفيروس كورونا المستجد بعدما أكدت الفحوصات الطبية الخاصة به إيجابية عينته.


غيابه عن الفريق
ويغيب راموس منذ مارس الماضي عن الفريق بعد الإصابة التي تعرض إليها أثناء تواجده مع منتخب إسبانيا خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة.

وتأتي إصابة راموس بعد إعلان ريال مدريد إصابة رافاييل فاران بفيروس كورونا الأسبوع الماضي، قبل لقاء ليفربول في ذهاب ربع النهائي لدوري الأبطال.

ويستعد ريال مدريد لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره ليفربول ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وسبق وحقق ريال مدريد الفوز على حساب نظيره ليفربول بثلاثية مقابل هدف، خلال لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

فلورنتينو بيريز  رئيساً للريال 
فاز فلورنتينو بيريز برئاسة ريال مدريد حتى 2025 بالتزكية لفترة رئاسية سادسة.

وأعلن ريال مدريد عبر بيان رسمي: "بعد تقديم ما لا يزيد عن ترشيح واحد معلن من قبل هذا المجلس الانتخابي، وبموجب المادة 40، النقطة 2 من النظام الداخلي الحالي للنادي، تم إعلان السيد فلورنتينو بيريز رودريجيز رئيسا لريال مدريد ومجلس الإدارة".

كشف إنريكي ريكيلمي رجل الأعمال الإسباني في وقتٍ سابق عن نيته الترشح لرئاسة ريال مدريد، قبل أن يصرّح لاحقا أن فتح بيريز باب الترشح المبكر للانتخابات قد صعّب موقفه.

وترأس بيريز ريال مدريد لأول مرة منذ عام 2000 حتى استقالته في 2006، ثم عاد للمنصب في 2009 مجددا ولم يتنازل عنه حتى اللحظة.

ويعد بيريز ثاني أكثر رئيس تتويجا بالألقاب مع ريال مدريد بـ 26 لقبا بعد سانتياجو بيرنابيو (32).

وفاز بيريز بـ 5 دوري إسباني، 5 كأس السوبر الإسباني و5 دوري أبطال أوروبا و4 سوبر أوروبي و4 كأس العالم للأندية و2 كأس ملك إسبانيا و1 كأس إنتركونتينتال.

وخاض ريال مدريد تحت قيادة بيريز 1002 مباراة، فاز الملكي في 659 مباراة وتعادل في 172 وخسر 171، وسجل 2316 هدفا واستقبل 1027.
الجريدة الرسمية