رئيس التحرير
عصام كامل

قبل سفره للمشاركة بكأس العالم للأندية.. صبحي والخطيب يشهدان المران الأخير للأهلي

وزير الرياضه يزور
وزير الرياضه يزور مران الأهلي
شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي صباح اليوم، التمرين الأخير لفريق الأهلي وذلك قبل سفره للمشاركة في كأس العالم للأندية بقطر، بملعب مختار التتش بالجزيرة.





وتمني صبحي التوفيق للاعبي النادي فهم يمثلون مصر في كأس العالم للأندية، مطالباً الجميع ببذل كل الجهد في مباراته القادمة للتغلب علي الدحيل القطري.

وأضاف أن الحالة التي تعيشها مصر هذه الأيام من بطولة العالم لكرة اليد تعطي دفعة لجميع الرياضيين لبذل المزيد من الجهد والعمل في سبيل تحقيق الإنجازات والبطولات.



ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نادي الدحيل القطري، والفائز من هذه المواجهة سيلاقي نادي بايرن ميونخ.

الجدير بالذكر أنه قام لاعبين الفريق والجهاز الفني بمسحة لفيروس كورونا، وظهرت نتيجتها بسلبية المسحة لجميع اللاعبين والجهاز الفني.

وسيدخل الفريق الفقاعة الطبية عقب الانتهاء من المران، ثم يتجهون للسفر الي قطر عصر اليوم في تمام الساعة الرابعة عصراً، للمشاركة في كأس العالم للأندية.



وسيواجه النادي الأهلي نادي الدحيل القطري يوم الخميس الموافق 4 فبراير 2020 وفي حالة تخطي المارد الأحمر فريق الدحيل سيواجه بايرن ميونخ بطل ألمانيا وبطل دوري أبطال أوروبا في الثامن من الشهر الجاري.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أعلن أنه تقرر اصطحاب جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ضمن البعثة الرسمية التى تستعد للسفر إلى قطر للمشاركة فى كأس العالم للأندية الذى سيقام فى الدوحة خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير القادم.

وأضاف عبد الحفيظ أن قرار اصطحاب جميع لاعبي الفريق ضمن البعثة الرسمية جاء بعد التعديل الذى طرأ على لائحة الفيفا والذى يمنح كل فريق سيتواجد فى مونديال الأندية الحق فى تعديل قائمته قبل انطلاق البطولة بـ24 ساعة أو أثناء منافسات البطولة نفسها حال تعرض لاعبيه لأى أمور قهرية تمنحه وقتها أحقية الاستبدال فى قائمته.

وقرر الجهاز الفني سفر جميع اللاعبين ضمن البعثة الرسمية المتوجهة إلى العاصمة القطرية الدوحة.
الجريدة الرسمية