رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فيرنانديز يكشف سر رغبة محمد صلاح في هزيمة ريال مدريد

محمد صلاح
محمد صلاح
أكد ناتشو فيرنانديز مدافع فريق ريال مدريد الإسباني، أن فريقه يسعى للانتصار ضد ليفربول، غدًا الثلاثاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.


تصريحات ناتشو


وقال ناتشو خلال المؤتمر الصحفي اليوم الإثنين: "أحلامي؟ الاستمرار في اللعب بهذا القميص، لقد كان هذا النادي في حياتي منذ الصغر، لدي الكثير من الثقة والحماس لمباراة الغد".

وأضاف: "اللعب بثلاثي في الدفاع.. الفريق يعتمد على عدة طرق، ونتكيف مع ما يطلبه منا المدرب، وبغض النظر عن الطريقة، فالشيء المهم هو تحقيق نتيجة جيدة".

وتابع: "أعيش أفضل لحظاتي، وأشعر بأنني مهم وسعيد باللعب، لم أشعر بذلك منذ فترة طويلة، أتمنى البقاء في اللعب لفترة أطول".

وبسؤاله عما إذا كان مستقبله يعتمد على مستقبل راموس، أجاب: "بالتأكيد، هناك قرارات تؤثر، سأتحدث مع النادي، وسنتخذ القرار بشأن التجديد، ويتبقى لي هذا الموسم وموسم آخر، لكني أتحلى بالهدوء".

محمد صلاح


وأردف: "ليفربول في لحظة مذهلة، ولن يرغب محمد صلاح فقط في هزيمتنا بسبب راموس، الجميع سيرغب في تحقيق ذلك".


ونوه: "الفوز غدًا يضعنا من بين المرشحين للقب.. نحن لا نهتم كثيرًا، نريد مواصلة اللعب والفوز، ونترك الأمر للصحافة والجماهير بشأن المفضلين للقب".

واستكمل: "راموس صديقي، وفي حالة سيئة لأنه مُصاب، لا أحد يحب أن يكون هكذا في مثل هذه اللحظات المهمة، لا أعرف إذا ما كان تحدث مع النادي بشأن التجديد، وأفضل شيء للجميع هو بقائه".

الاعتزال بقميص الريال


وحول إمكانية اعتزاله في ريال مدريد، علق: "إذا تضافرت الظروف، فسيكون حلمي هو إنهاء مسيرتي هنا، وأنا سعيد بوجودي هنا مع الفريق".

وزاد: "التحضير للمباراة.. في هذا المستوى أهم شيء هو الاستعداد الذهني، وهي مباريات يجب أن تكون مستعدًا فيها لمدة 90 دقيقة، سواء كنت تلعب ضد فيرمينو أو جوتا".

وبسؤاله عما إذا كانت المسافة بين ليفربول والريال أقل الآن، بعد رحيل رونالدو، أجاب: "لقد فقدنا كريستيانو رونالدو، لكن لا يوجد فرق كبير، ونحن فريق تنافسي للغاية ونعيش لحظة رائعة".

وواصل: "الغياب عن قائمة إنريكي في المنتخب؟ أنا متحمس جدًا لوجودي هنا، والقرار لا يعتمد علي، وأتمنى أن يغير إنريكي رأيه".

وأتم: "نحن خلف المتصدر في الليجا بـ 3 نقاط، ونستحق الاحترام، ولدينا فرصة للقتال من أجل الليجا، هنا نعيش تحت الضغط لكننا نعرف كيف نتعامل معه".
Advertisements
الجريدة الرسمية