Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 18 مايو 2021...6 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

غرناطة يقصي نابولي مبكرًا من الدوري الأوروبي

رياضة نابولي وغرناطة
نابولي وغرناطة

محمد سيد

فجر فريق غرناطة الإسباني مفاجأة كبيرة بعد إقصائه لفريق نابولي الإيطالي من منافسات الدوري الأوروبي رغم هزيمته بنتيجة 1/2، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس، على ملعب دييجو أرماندو مارادونا معقل نابولي، مستفيدًا من لقاء الذهاب الذي انتهى لصالحه بهدفين نظيفين في ذهاب دور الـ32.


وبهذه النتيجة يلحق فريق غرناطة الإسباني بركب المتأهلين لدور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي.

وتأهل فريق أرسنال لدور الـ16 ببطولة الدوري الأوروبي "اليوربا ليج" بعد تغلبه بصعوبة على نظيره بنفيكا البرتغالي بنتيجة 2/3، مساء اليوم الخميس، في المباراة التي أقيمت على ملعب كاريسكاكيس في اليونان بدور الـ 32.

أهداف المباراة
وكانت المباراة قد بدأها أرسنال بقوة حيث سجل الجابوني بيير إيمريك أوباميانج في الدقيقة 21 ليفتتح التسجيل لفريقه، وفي الدقيقة 43 وقبل نهاية الشوط الأول سجل دييجو جونسالفيس هدف التعادل لفريق بنفيكا.

وفي الشوط الثاني، و بعد خطأ فادح للغاية من داني سيبايوس انفرد رافا سيلفا لاعب بنفيكا ليراوغ بيرند لينو حارس أرسنال مسجلاً هدف كان كفيل بتأهل الفريق البرتغالي في الدقيقة 61، وعاد الشاب كيران تيرني سريعًا بهدف التعادل لفريق أرسنال في الدقيقة 67 بعد تسديدة متقنة، وهي نتيجة لم تكن أيضا تؤهل أرسنال.

وفي الدقيقة 86 سجل أوباميانج هدف التأهل الدرامي لدور الـ16 بعد ان استغل كرة عرضية ملعوبة من زميله بوكايو ساكا، ليتأهل أرسنال بعد أن كانت المباراة الأولى للفريقين قد انتهت بنتيجة التعادل بهدفٍ لمثله على أرض ملعب الأولمبيكو في روما.

نقل المباراة
وكان الاتحاد الأوروبي قد قرر نقل مباراتي الفريقين في هذا الدور إلى ملاعب محايدة، وذلك للتغلب على مسألة قيود السفر المطبقة في القارة العجوز لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد -19”.

محمد النني
وتواجد محمد النني على مقاعد بدلاء أرسنال في بداية هذه المباراة ولم يشارك كلاعب أساسي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements