رئيس التحرير
عصام كامل

عيد عبدالملك: أيمن حفني خير مثال على حب الزمالك

أيمن حفني
أيمن حفني
دعم أحمد عيد عبدالملك، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، زميله أيمن حفني لاعب الزمالك السابق، بعد طلبه الانضمام لصفوف الزمالك خلال يناير الحالي.  


وكتب أحمد عيد عبر صفحته على "تويتر": الانتماء وحب المكان اللي ليه فضل عليك بيساوي كتير أوووي، وأيمن حفني خير مثال لذلك.. ودي رسالة قوية لأي لاعب أنه يعمل كل ما في وسعه علشان الجمهور يقدره ويكون في ضهره وسند ليه.. وحفني يستحق".

وكشف مصدر بنادي الزمالك عن تفاصيل اجتماع مسئولي النادي مع أيمن حفني صانع ألعاب الفريق السابق.




وقال المصدر: إن إدارة نادي الزمالك رحبت بعودة اللاعب، وأكدوا له أنه تم إخطار باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم وأنهم في انتظار قراره.

وأضاف المصدر أن مسئولي الزمالك أكدوا للاعب أنه في حالة موافقة باتشيكو سيتم التعاقد معه، ومن المنتظر أن يُخطر باتشيكو إدارة النادي غداً بقراره، وذلك بعد مباراة المقاصة بالدوري.

وبدأ أيمن حفني، رحلته مع الشهرة والنجومية بعد انتقاله لنادي مصر المقاصة ليشهد أول ظهور له في الدوري الممتاز، ثم انتقل إلى فريق طلائع الجيش، وأعير لاحقاً إلى نادي أهلي طرابلس الليبي.

وكان أيمن حفني، انضم لنادي الزمالك عام 2014 بعد عودته من الإعارة محققاً عدة بطولات مع الفريق، وانتقل عام 2019 لنادي مصر للمقاصة، لكنه لم يشارك بسبب عدم قيده، وانتقل إلى نادي المقاولون العرب على سبيل الإعارة لكنها تجربة لم تكتمل الموسم الماضي، ولم يقيد بقائمة المقاصة للموسم الحالي أيضاً.

ويحتل نادي الزمالك المركز الثاني في ترتيب جدول مسابقة الدوري برصيد 20 نقطة، حيث خاض الزمالك 8 مباريات بالدوري فاز في 6 لقاءات وتعادل في 2 ولم يخسر أي مباراة.

ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة، اليوم الخميس، ضمن منافسات بطولة الدوري. 

وكانت مباراة الزمالك وأسوان انتهت بالتعادل السلبي في اللقاء الذي أقيم من الأسبوع التاسع بالدوري.
الجريدة الرسمية