رئيس التحرير
عصام كامل

"عزومة قبل الشهرة".. قصة الخمسة جنيه والـ3 فطاير مع محمد صلاح | فيديو

صلاح والدسوقي في
صلاح والدسوقي في المقاولين

من رحم المعاناة يولد الأمل ومن قلب المأساة يولد الفرح ومن باطن الغيوم السوداء ينشق شعاع النور ومن أرحام المحن تأتي المنح ومن

 



ومِن أعماقِ البلايا تخرج العطايا وأشد ساعات الليل سواد هي الساعة التي تسبق طلوع الفجر ولحظات اليأس هي أقرب اللحظات للانتصار ، هكذا هي رحلة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي مع عالم الساحرة المستديرة والتي بدأها صلاح من نادي مقاولين طنطا حتى وصل للعالمية مع ليفربول الإنجليزي.

مصادر: فيفا يرفض زيادة أعضاء اللجنة الخماسية
ويكشف محمد الدسوقي نجم ولاعب المقاولون العرب السابق عن أحد المواقف الصعبة في حياة محمد صلاح عندما كان ناشئا في صفوف المقاولون العرب وذلك عندما فوجئ الثنائي صلاح والدسوقي عن وجود خمسة جنيهات فقط مع الدسوقي وذلك عقب شعورهم بالجوع الشديد في أحد ليالي الشتاء .
ويسترجع الدسوقي ذكرياته مع صلاح بالتأكيد على أنهم قرروا النزول لأحد الأماكن المجاورة لنادي المقاولون العرب وتسمى منطقة العرب وقاموا بشراء ثلاث فطيرات كانت الواحدة بجنيه ونصف وقام صاحب المطعم بإعطائهم جبنة قديمة وعسل أسود ليقوم الثنائي بتناول وجبة العشاء والتي وصفها الدسوقي بأنها كما لو كانت وجبة عشاء في أفخم مطاعم مدينة القاهرة .



وأكد الدسوقي الذي زامل صلاح لفترات طويلة عن أن تألق صلاح ووصوله للعالمية لم يكن من فراغ مؤكدا أن صلاح مر بعدد كبير من اللحظات الصعبة والقاسية والتي كانت السبب في بناء شخصية تعشق التحدي لدى النجم العالمي .



يذكر أن الأيام الماضية قد شهدت انفراد " فيتو " بقصة حياة محمد الدسوقي لاعب صيد المحلة والذي تحول لبائع على عربة طعام متنقلة وذلك بعدما كان زميلا لمحمد صلاح في نادي المقاولون العرب ليكشف الدسوقي عن العديد من المواقف بينه وبين محمد صلاح.

الجريدة الرسمية