رئيس التحرير
عصام كامل

عادل فتحي يطالب لاعبي المقاولون بغلق صفحة الكونفدرالية والتركيز بالدوري

إجتماع المشرف علي
إجتماع المشرف علي الكرة بالمقاولون
عقد المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب اجتماعا  مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق اليوم لتحفيزهم قبل خوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها الثلاثاء المقبل بالدوري.


وتحدث المشرف على الكرة مع اللاعبين عن أهمية استعادة وضع الفريق بجدول الدوري ومواصلة الانتصارات التي بدأت الجولة الماضية بالفوز على البنك الأهلي.

وطالب فتحي اللاعبين بغلق صفحة البطولة الكونفدرالية والاستفادة من التجربة.

ووجه فتحي التحية للمدير الفني عماد النحاس الذي لا يدخر جهدا مع الفريق خلال فترة العزل واصابته بفيروس كورونا مع المدرب العام علاء عبد الغني.

وكان مسؤولو المقاولون قد تقدموا باعتراض رسمي للاتحاد الإفريقي  ضد طاقم التحكيم  الذى أدار لقاء النجم الساحلي على ستاد مصطفى بن جنات بولاية المنستير الأربعاء الماضي نتيجة ما تعرض له الذئاب من ظلم أثناء اللقاء بالإضافة لتجاهل طاقم التحكيمى حضور عدد كبير من الجماهير رغم قرار الكاف السابق بعدم السماح لحضور جماهير.


وودع المقاولون العرب منافسات بطولة الكونفدرالية، بعد خسارته أمام النجم الساحلي التونسي بهدفين مقابل هدف في إياب دور الـ32 من المسابقة.

وسجل هدفي النادي التونسي اللاعب سليماني كوليبالي بينما جاء هدف المقاولون العرب الوحيد اللاعب سيف الدين الجزيري.

وكان لقاء الذهاب انتهى بالتعادل السلبي دون أهداف بين الفريقين في القاهرة.

وغاب عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب وعلاء عبد الغني المدرب العام بسبب إيجابية إصابتهم بفيروس كورونا .

وقاد الثلاثي رامي عادل وأحمد زهران ورامي ربيع، الفريق الأول بالمقاولون في مواجهة النجم الساحلي لغياب النحاس وعبد الغني.

وترأس المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة النادي بعثة المقاولون والتي ضمت رامي عادل وأحمد زهران ورامي ربيع مدربين ومحمد فتحي مدرب حراس المرمى وعبد الرحمن محمد مدرب الأحمال ومجدي محمد علي المدير الإداري وحسين عبد الغني الإداري ووائل نبيل طبيب الفريق وفتحي علي وعلاء محمد أخصائي التأهيل و24 لاعبا هم محمود أبو السعود وحسن شاهين وأحمد عربي ومحمد سمير وحسن الشامي وامير عابد ومحمد مجلي وعبد الله ياسين وإبراهيم صلاح وعبد الرحمن فاروق وسيف الجزيري وهيثم الجويني وفاروق نور الدين ويوسف حسن ومحمد عصام ووسيم نغموشي وأحمد شكري وخالد الحسيني وأحمد مجدي ولويس إدوارد وأحمد شيمي ومحمد علي محسن وفضل فكري.



الجريدة الرسمية