رئيس التحرير
عصام كامل

صراع بين مانشستر سيتي ويوفنتوس لضم نجم المنتخب السويدي

جابرييل جودموندسون
جابرييل جودموندسون
دخل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في صراع مع يوفنتوس الإيطالي وبوروسيا دورتموند الألماني، من أجل ضم جابرييل جودموندسون، مدافع جرونينجن الهولندي، ونجم المنتخب السويدي.


ضم ظهير أيسر جديد

يرغب نادي مانشستر سيتي في التعاقد مع ظهير أيسر جديد خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إن السويدي جابرييل جودموندسون، مدافع جرونينجن الهولندي، يعد الهدف الرئيسي لمانشستر سيتي في الصيف المقبل.

ورغم أن جودموندسون بدأ مسيرته من خلال اللعب كمهاجم وجناح، قبل أن يعود إلى مركز الظهير الأيسر ويتألق بسبب قدراته الهجومية.

مانشستر سيتي دخل في منافسة قوية على ضم لاعب المنتخب السويدي مع من يوفنتوس ونابولي الإيطاليين ولايبزيج وبوروسيا دورتموند الألمانيين.

وينتهي عقد جودموندسون مع جرونينجن مع ناديه الهولندي في الموسم المقبل، ما يجعل نادي جرونينجن مضطرًا لبيعه في الصيف المقبل، حتى لا يرحل مجاناً في الموسم التالي.

وكان فريق مانشستر سيتي تأهل إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك بعد التغلب على مضيفه إيفرتون، بهدفين دون رد، على ملعب جوديسون بارك، يوم السبت الماضي.

وسجل ثنائية مانشستر سيتي، الألماني إلكاي جوندوجان في الدقيقة (84)، والبلجيكي كيفين دي بروين في الدقيقة (90).


سجل السيتي في الدقيقة (84)، بتسديدة من لابورت لمست أصابع حارس إيفرتون واصطدمت بالعارضة، وتابعها جوندوجان برأسية سكنت الشباك.

وحاول إيفرتون العودة في الدقيقة (87) برأسية من ليوين أمسك بها ستيفين بسهولة، ودفع بعدها جوارديولا برودريجو على حساب جوندوجان.

ونجح دي بروين في قتل المباراة بالدقيقة (90)، بعدما مرر رودريجو بينية، انفرد على إثرها البلجيكي بفيرجينيا مسجلًا بسهولة في الشباك.

وكاد السيتي أن يضيف الهدف الثالث، بتسديدة من فيرناندينيو في الدقيقة (90+4)، لينتهي اللقاء بفوز السيتي (2-0) وتأهله إلى نصف النهائي.

الجريدة الرسمية