Advertisements
Advertisements
الأحد 7 مارس 2021...23 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

شوط سلبي بين ليفربول ومانشستر يونايتد في قمة البريميرليج

رياضة ليفربول ومانشستر يونايتد
ليفربول ومانشستر يونايتد

محمد سيد

انتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول مع ضيفه مانشستر يونايتد بالتعادل السلبي، في المباراة التي تقام على ملعب أنفيلد، في الجولة 19 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليج.

وكشف الثنائي يورجن كلوب وأولي جونار سولشاير، مدربا ليفربول ومانشستر يونايتد، تشكيلتي فريقيهما، للمواجهة المرتقبة التي ستجمعهما، اليوم الأحد، على ملعب آنفيلد، ضمن مباريات الجولة رقم 19 لبطولة الدوري الإنجليزي البريميرليج.

ويدخل الفريقان مباراة اليوم وهما يتنافسان على اللقب، حيث يحتل مانشستر يونايتد صدارة جدول الترتيب برصيد 36 نقطة، بينما يلاحقه ليفربول في المركز الثاني برصيد 33 نقطة.

وقرر المدربان الاعتماد على القوة الضاربة في صفوف فريقيهما من البداية، حيث بدأ كلوب بالثلاثي محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو، فيما يلعب سولشلير ببرونو فرنانديز وماركوس راشفورد وأنطوني مارسيال.

وجاءت تشكيلتا الفريقين كالتالي:
ليفربول: أليسون - أرنولد - هندرسون - فابينيو - روبرتسون - فينالدوم - تياجو - شاكيري - ماني - محمد صلاح - فيرمينو.

مانشستر يونايتد: دي خيا - لينديلوف - ماجواير - بوجبا - مارسيال - راشفورد - فريد - برونو - شاو - بيساكا - ماكتوميناي.

ويسعى مانشستر يونايتد إلى تحقيق الفوز من أجل توسيع الفارق مع ليفربول، حيث يحتل الشياطين الحمر حاليا صدارة الجدول بـ36 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الريدز.


فيما يسعى ليفربول بقيادة مديره الفني يورجن كلوب لاستغلال عامل الأرض من أجل العودة لاقتسام الصدارة مع اليونايتد.

ولم يفز ليفربول في المباريات الثلاث الماضية، حيث تعادل مع وست بروميتش ألبيون ونيوكاسل يونايتد وخسر أمام ساوثهامبتون، ويسعى لاستعادة ذاكرة الانتصارات خلال الفترة المقبلة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements