رئيس التحرير
عصام كامل

شوبير يعلق على مفاوضات الإسماعيلي لمروان محسن

مروان محسن
مروان محسن
علق الإعلامي أحمد شوبير على أنباء مفاوضات عدد من الأندية  مع مروان محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وكتب أحمد شوبير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "طب مجرد سؤال لو فرضًا مروان محسن مطلوب في الإسماعيلي وسموحة وسيراميكا هيفاوضوه ليلة مباراة في أفريقيا للأهلي، مع أن الموسم عندنا هيخلص 30-9، وما هو الهدف من إثارة الكلام ده دلوقتي؟".

وتابع: مروان لاعب محترم في الأهلي ومش مقبول أبدا إثارة الكلام ده دلوقتي، وطبعًا موسم الانتقالات لسة شهر 9".

الأهلى ضد سيمبا.. يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق أمام نظيره سيمبا التنزاني، في الثالثة عصر اليوم بتوقيت القاهرة ، ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا على استاد بينامين مكابا بمدينة دار السلام بتنزانيا.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني

وتذاع المباراة على شاشة قنوات بى ان سبورت القطرية صاحبة الحقوق الحصرية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي 

واستقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على تشكيل الأهلي اليوم الذي من المتوقع أن يخوض به اللقاء والذي سيكون كالتالي:

في حراسة المرمى : محمد الشناوي

خط الدفاع : محمد هاني، بدر بانون، ياسر ابراهيم، ايمن اشرف

خط الوسط : اكرم توفيق، حمدي فتحي، اليو ديانج

خط الهجوم : كهربا، والتر بواليا، جونيور اجايي

ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية اليوم سواء بالتعادل للاستمرار في صدارة المجموعة بالتساوي مع سيمبا التنزاني وبفارق الأهداف، أو تحقيق الفوز والانفراد بالصدارة برصيد 6 نقاط وبفارق ثلاث نقاط عن سيمبا، وكان الأهلي قد حقق الفوز في الجولة الأولى من دوري المجموعات علي فريق المريخ السوداني بثلاثية نظيفة. 

الأهلى ضد سيمبا

ومن المنتظر أن يرتدي الأهلي اليوم التيشيرت الأزرق والشورت الأبيض فيما يرتدي فريق سيمبا التيشيرت والشورت الأحمر ويحضر اللقاء 15 الف مشجع بعد موافقة الأمن على حضور 25 ٪ من سعة الاستاد الذي يتسع لـ 60 الف مشجع .
الجريدة الرسمية