Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 2 مارس 2021...18 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

سيف زاهر: مد عمل لجنة أحمد مجاهد في اتحاد كرة القدم حتى أبريل | فيديو

رياضة

محمد طاهر أبو الجود

كشف الإعلامي سيف زاهر، أنه من المنتظر خلال الساعات المقبلة وصول خطاب إلى اتحاد الكرة بمد عمل اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد حتى أبريل المقبل.

وأضاف خلال برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت" أن اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة والتي يرأسها أحمد مجاهد مستمرة في عملها لمدة 3 أشهر إضافية، ولن يكون هناك انتخابات للجبلاية في نهاية يناير الجاري.

وتابع: "أحمد مجاهد شخصية نظيفة اليد بعيدًا عن الاختلاف في طريقة الإدارة".



وقال الإعلامي أحمد شوبير: إن اتحاد الكرة يدار من خلال المهندس أحمد مجاهد فقط وليس عن طريق لجنة ثلاثية، مؤكدًا أن مجاهد أخطأ في قرار عقوبة حارس مرمى النادي الأهلي الأول بإيقافه 4 مباريات ثم عاد ليجدد خطأه في تقليص العقوبة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي مصر": "أحمد مجاهد من خلال تصريحاته التليفزيونية أمس عن عقوبة محمد الشناوي كشف أنه يمارس صلاحيات ليست من اختصاصه، ويتسبب من خلال تقليص عقوبة الشناوي في إحداث فتنة كُروية".

وتابع: "مبقاش عندنا اتحاد كورة منذ تولي أحمد مجاهد مسئولية الإدارة، وكل ما بعد المباراة ليس من اختصاص لجنة المسابقات ولكن لجنة الانضباط"، لافتًا إلى أن عقوبة محمد الشناوي غير موجودة لأن حكم مباراة الأهلي والبنك الأهلي لم يكتب تقريرًا عن الواقعة، وتم إجباره لاحقًا على كتابة تقرير عبارة عن بضع كلمات، كما أن الحكم أكد أنه حركة الشناوي كانت عفوية.

وأكد أن حكم مباراة الأهلي والبنك الأهلي تم إجباره على كتابة تقرير ضد محمد الشناوي على الرغم أنه أوضح لهم أنه لا يوجد شيء يستحق العقوبة.

وأكد أحمد شوبير أنه من المتوقع إجراء انتخابات اتحاد الكرة في أغسطس أو سبتمبر المقبلين.


Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements