رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

زغلول صيام يكشف رسالة محمد صلاح لشوقي غريب بشأن موقفه من المنتخب الأولمبي

زغلول صيام
زغلول صيام
كشف زغلول صيام، المنسق الإعلامي للمنتخب الأولمبي، آخر تطورات المنتخب الأولمبي في معسكره الجاري قبل وديتي جنوب أفريقيا استعدادًا لأولمبياد طوكيو.


وأكد زغلول صيام في تصريحات خاصة عبر برنامج "ملعب البلدوزر" الذي يقدمه مجدي عبد الغني على قناة الشمس: "المنتخب يركز في الوقت الجاري، وجميع اللاعبين يستعدون بشكل جيد للبطولة".

وتابع: "محمد صلاح أبدى رغبته لجهاز المنتخب الأولمبي في الانضمام إلى المنتخب في الأولمبياد، وهو ما فعله مصطفى محمد في جالطا سراي ولكن أندية الثنائي هما من يحددان مصير انضمامهما".

وكشف زغلول صيام عن أزمة انضمام لاعبي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو، كما فجر مفاجأة بشأن قائمة اللاعبين الكبار.

وأضاف زغلول صيام: "الكابتن شوقي غريب وضع كافة الخطط لبدلاء محمد صلاح أو مصطفى محمد، كما أنه وضع خطته بشأن لاعبي المنتخب في الأهلي خاصة أن نهائي أفريقيا يوم 17 يوليو المقبل، وسيكون المنتخب الأولمبي في الفقعة، وهو وضع كافة البدلاء".

وأتم: "الكابتن شوقي غريب وضع 14 اسمًا من اللاعبين الكبار ليختار منهم ثلاثة أو أقل ومن ضمنهم الشناوي، أبو جبل، أحمد حجازي، طارق حامد ومحمد صلاح".

منتخب مصر الأولمبي يواجه جنوب أفريقيا
واختتم المنتخب الأولمبي تدريباته على ملاعب وادي دجلة السخنة استعدادًا للقاء اليوم أمام جنوب أفريقيا في الثامنة مساءً بإستاد السويس ضمن برنامج الإعداد لأولمبياد طوكيو التي تنطلق يوليو المقبل. 

وجاء المران خفيفًا استغرق ساعة فقط اطمأن خلاله الجهاز الفني بقيادة الكابتن شوقي غريب على جاهزية جميع اللاعبين قبل اختيار التشكيل الذي سيلعب المباراة. 

Advertisements
الجريدة الرسمية